• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

النجم الجذاب يظهر يشارك في النسخة التاسعة

تسونجا يطارد لقب «عالمية مبادلة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أكد نجم التنس جو ويلفريد تسونجا عودته إلى أبوظبي للمشاركة في النسخة التاسعة من بطولة «مبادلة» العالمية للتنس ديسمبر المقبل، آملاً في تحقيق لقب البطولة الافتتاحية للموسم في العاصمة.

ويطمح النجم الفرنسي صاحب الجاذبية العالية في المحافظة على مستواه في افتتاحية موسم أبوظبي، حيث يظهر بأفضل حالاته في الوقت الحالي في بطولة شنغهاي المفتوحة، خصوصاً بعد وصوله للأدوار النهائية في خمس بطولات هذا العام.

وينضم تسونجا إلى المصنف الثاني عالمياً أندي موراي وأحد نجوم هذا العام، ميلوس راونيتش في احتمالية إعادة محتملة لربع نهائي ويمبلدون إذا ما تقابل تسونجا وأندي موراي أو فرصة للثأر من روانيتش في إعادة لنهائي مدريد للأساتذة 2016.

ونظراً إلى جاذبيته وقربه من الجمهور، لا شك أن الفرنسي سيتمكن من إمتاع الجمهور الحاضر سواءً بسبب شخصيته المحبوبة أو أدائه، حيث من المتوقع أن يقدم تسونجا هجماته الشهيرة أمام المدرجات الممتلئة في ديسمبر في أبوظبي.

وكان تسونجا قد صرح قائلاً: «متحمس جداً للعودة إلى أبوظبي هذا العام، أعلم بأن مستوى المنافسة سيكون عالياً جداً منذ المواجهة الأولى. من المؤكد أنني أتطلع لنيل لقب بطولة «مبادلة» فهي ستكون طريقة رائعة لبداية موسم 2017 كما أتطلع لتقديم أداء يليق بالحضور فأنا دائماً ما أتلقى تشجيعاً مبهراً من الجمهور الموجود هناك».

وسيكون جمهور التنس على موعد مع ثلاثة أيام من الإثارة في بطولة مبادلة العالمية للتنس التي تُجرى من 29 حتى 31 ديسمبر في مركز التنس الدولي في مدينة زايد الرياضية بأبوظبي كونها أحد أهم الأحداث في الإمارات خصوصاً بعد تأكد حضور ثلاثة من أفضل لاعبي العالم حتى الآن.

وسعياً للفوز بالجائزة النقدية الكبرى بقيمة 250 ألف دولار أميركي والتتويج بلقب البطولة، يتنافس أفضل لاعبي البطولة في النهائي في ليلة رأس السنة في جو يضمن تقديم الأداء الأفضل القادر على إثارة الحماس في قلوب الجماهير المشجعة في الملعب. وإضافة إلى استعراض أرفع مهارات التنس على الإطلاق، تقدم البطولة مجموعة رائعة من الأنشطة المتميزة التي تشمل جميع أفراد العائلة في قرية التنس، والتي يشارك النجوم من خلالها في جلسات تدريبية حصرية وتوقيع الصور.

وتضم تذاكر بطولة العام 2016 فئتين تبدأ من 50 درهماً، كما ستتوفر باقات الضيافة الحصرية المتاحة وتشمل المأكولات ومشروبات مختارة، إضافة إلى فرصة لقاء النجوم والتحدث معهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا