• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ينتهي العمل فيه خلال 2017

منتجع جديد في جزيرة السعديات بقيمة 860 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 يونيو 2014

وقع الشيخ محمد بن سرور آل نهيان عقداً لبناء وتطوير منتجع وشاطئ في جزيرة السعديات بأبوظبي بتكلفة تبلغ 860 مليون درهم، ينتهي تنفيذه بنهاية العام 2017.

وبحسب بيان صحفي أمس، وقع الشيخ محمد بن سرور العقد مع علي محمد صادق البلوشي، رئيس مجلس إدارة مجموعة غنتوت، وذلك بحضور المهندس سامي الخويطر، مدير مشاريع مكتب سمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان، عقدا لبناء وتطوير منتجع وشاطئ في جزيرة السعديات بأبوظبي.

وتولت شركة DBI الأسترالية للهندسة المعمارية تصميم المنتجع، وهي الشركة نفسها التي قامت بتصميم التحفة المعمارية أبراج الاتحاد في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وسيتكون الفندق ذو الارتفاع المنخفض من 295 غرفة، موزعة على أربعة أجنحة، ومنتجع ومركز صحي، ونادي رياضي، وعدد من قاعات الاجتماعات الفخمة.

وسيطل المنتجع كاملا على إطلالة مباشرة على الشاطئ، كما سيضم 11 فيللا فخمة من طابقين، منها فيللا رئيسية خاصة.

وأفاد المهندس سامي الخويطر، مدير مشاريع مكتب سمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان بأن «هذه الشراكة تعد إضافة نوعية للفنادق الموجودة حالياً في أبوظبي، خاصة أن منتجع جزيرة السعديات يخطو بخطى واثقة ليصبح الوجهة الأكثر فخامة في العاصمة الإماراتية أبوظبي وفق المعايير العالمية».

وأضاف الخويطر «أن هذا المشروع هو أحدث المشاريع التي تقوم بتطويرها SSPD في ظل استراتيجيتها الرامية إلى إنشاء معالم معمارية بارزة في المنطقة ذات جودة ومواصفات عالمية». يذكر أن مجموعة غنتوت واحدة من أبرز الشركات العقارية الرائدة في المنطقة، المتخصصة في تطوير وتقديم مجموعة من الخدمات المتكاملة لمشاريع الهندسة المدنية والكهربائية، وتخطيط الطرق والمواصلات والخدمات البحرية. وقد تم إطلاق قسم البناء للمجموعة في عام 1985، كما شاركت المجموعة في العديد من المشاريع أبرزها مشروع القصر الرئاسي في العاصمة الإماراتية أبوظبي.(أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا