• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«تجديف الحمرية» وصيف «دولية» تونس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 أكتوبر 2016

الحمرية (الاتحاد)

حصل فريق الحمرية للتجديف على المركز الثاني في الدورة الدولية العاشرة للتجديف الحديث التي استضافتها جمهورية تونس، وفاز الفريق بـ 5 ميداليات، عبارة عن أربع فضيات، وبرونزية واحدة.

ويأتي هذا الإنجاز، بعد أن أثبت لاعبو الإمارات جدارتهم طوال البطولة وقدرتهم على التحمل والوصول إلى منصة التتويج في ظل الإعداد الكبير الذي بذلته إدارة نادي الحمرية طوال الفترة الماضية للمشاركة بقوة في مجريات البطولة.

وجاءت نتائج الفريق باستحقاق المركز الثاني والميدالية الفضية من قبل اللاعب خميس غانم، واللاعب حميد المطروشي زوجي وزن ثقيل، بجانب المركز الثاني والميدالية الفضية من قبل اللاعب أحمد خميس وحمد المطروشي زوجي وزن خفيف والمركز الثالث الميدالية البرونزية اللاعبة مها البلوشي فردي تحت 23 سنة. وأعرب سالم غانم الشامسي عضو مجلس الإدارة رئيس الأنشطة المائية في نادي الحمرية رئيس البعثة إلى النتائج الكبيرة التي حققها فريق الحمرية، الأمر الذي يبشر بمنافسة قوية خلال الأيام المقبلة، وأشار إلى التنافس القوي بين المنتخبات المشاركة دفع باللاعبين إلى رفع درجة حماسهم للوصول إلى منصة التتويج لرفع علم الإمارات في هذه البطولة الدولية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا