• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

توزيع 332 مسكنا على المواطنين المستحقين بمدينة السلع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 يونيو 2014

و ا م

وزعت بلدية المنطقة الغربية اليوم 332 مسكنا على المواطنين المستحقين بمدينة السلع وتمت عملية تسليم المفاتيح بمركز الخدمات الحكومية المتكامل "تم" السلع.

وفي هذا الإطار، قامت البلدية بمبادرة نالت رضا وإستحسان الجميع وذلك بتقديم مفاتيح المساكن الجديدة للمستحقين من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة في بيوتهم القديمة.

وعبر المواطنون المستفيدون عن سعادتهم وفرحتهم بالمساكن الجديدة وتوجهوا بخالص الشكر للحكومة الرشيدة على الدعم الذي تقدمه لراحة كل المواطنين.

وأعرب المواطن عبدالله الحمادي عن سعادته وقال " فرحتنا بهذا اليوم تعتبر بمثابة فرحة العيد لما تمثله المساكن الجديدة للأسر خاصة وأن مشروع مساكن السلع يضم أفراد الأسر من ذوي القرابة والصلة بنظام الفريج وهذا بدوره يسهم في منظومة الروابط الأسرية مما ينعكس بالإيجاب على نسيج المجتمع " .. وأضاف أن مشروع مساكن السلع يتميز بموقع رائع على شارع رئيسي بالمدينة وقريب من مراكز الخدمات.

من جانبه، قال حمد مجينين المنصوري "نحن سعداء بتوزيع المساكن الجديدة على المواطنين خاصة و أن الوحدات السكنية مريحة ومناسبة لكل أسرة ونشكر شيوخنا على هذه المكرمة الغالية التي أدخلت الفرحة والسرور في نفوس كل المواطنين وأن هذه المكرمة ليست بغريبة عليهم ونسأل الله لهم الصحة والعافية وطول العمر ذخرا لوطننا الغالي".. مشيدا بالتنظيم في توزيع المساكن والذي تمت من خلاله مراعاة الأرامل وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

وعبر المواطن نصيب مبارك المنصوري عن سعادته .. وقال " الحمد لله .. المسكن مريح ويسع كل الأسرة وأنه تم التوزيع قبل شهر رمضان الكريم مما جعل فرحتنا فرحتين أولا بقدوم شهر رمضان الكريم والحصول على مسكن يضم كل أفراد أسرتي " .. وأضاف أن المساكن الجديدة تسهم في تخفيف زحام عدد أفراد الأسر في المسكن الواحد حيث أصبح لكل مواطن مسكن مناسب". ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض