• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تحت رعاية محمد بن خليفة

«العين للفروسية» يحتفل بانضمام «الكريكيت» رسمياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 أكتوبر 2016

العين (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مجلس إدارة نادي العين للفروسية والرماية والجولف، أقام النادي مساء السبت الماضي احتفالاً بمناسبة انضمام لعبة الكريكيت إلى قائمة المرافق التابعة للنادي ليمنح الفرصة لممارسي اللعبة من كل الأعمار ومختلف الجنسيات فرصة للتعلم وتطوير مستوى أدائهم من خلال برامج التدريب المتاحة التي ستشرف عليها أكاديمية الكريكيت بالنادي بشكل سنوي بالإضافة إلى تنظيم واستضافة المباريات والبطولات المختلفة.

حضر حفل الافتتاح محمد راشد الناصري عضو مجلس إدارة نادي العين للفروسية والرماية والجولف المدير العام للنادي، ومجدي الخولي عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي للشؤون المالية والإدارية للنادي، والدكتور طارق الأنصاري عضو اتحاد الكريكيت وديفيد إيست المدير التنفيذي للاتحاد، وأندرو رسول مدير التطوير بالاتحاد، وعدد كبير من الجمهور من مختلف الجنسيات والأعمار. كما تم تنظيم مباراة استعراضية بعد نهاية الحفل بين فريقي «أور أون سكول» والمدرسة الهندية تفاعل معها الحضور بشكل كبير، كما منح الأطفال فرصة المشاركة في التدريب الذي أقيم على ذات الملعب تحت إشراف جهاز فني مختص بتعليم الناشئين.

وخلال حفل الافتتاح قام محمد راشد الناصري المدير العام لنادي العين للفروسية والرماية والجولف، بتكريم كل من الدكتور طارق الأنصاري وديفيد إيست المدير التنفيذي للاتحاد بالإضافة إلى مدرب الكريكيت بالمدرسة الهندية ومدرسة «أور أون سكول» الإنجليزية.

وعبّر الناصري عن سعادته الكبيرة بانضمام لعبة الكريكيت إلى النادي، مقدماً شكره الجزيل إلى مجلس أبوظبي الرياضي الذي ظل يساندهم بصورة دائمة ويدعم كل الألعاب الرياضية بالنادي، مؤكداً ثقته الكبيرة في جذب العديد من الممارسين والمدربين في مدينة العين لممارسة هوايتهم وتطوير مستواهم في لعبة الكريكيت وهو ما يعزز من دور النادي في مدينة العين.

وقال الناصري في كلمته: «في عام 2007 وخلال حفل افتتاح مقر النادي قال لنا سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان إن النادي سيشهد انضمام العديد من الألعاب في المستقبل ووقتها كان النادي يضم 3 ألعاب فقط والآن نحن نحتفل بانضمام لعبة جديدة أخرى هي الكريكيت وسبقها انضمام عدد كبير من الألعاب الرياضية الأخرى وبهذه المناسبة أود أن أشكر كل من أسهم في ما وصلنا إليه».

وبدوره اعتبر ديفيد إيست المدير التنفيذي للاتحاد، أن الرياضيين في مدينة العين لن يكونوا بحاجة إلى الذهاب إلى أبوظبي ودبي من أجل أداء التدريبات بعد انضمام نادي الكريكيت إلى نادي العين للفروسية والرماية والجولف، كما أشار إلى أن النادي سيكون بمثابة فرصة جيدة لاتحاد العين للكريكيت لتنظيم العديد من البطولات.

وقال ديفيد في حديثه خلال الحفل: «لقد أمضيت 4 سنوات بدولة الإمارات، وأرى أن لعبة الكريكيت في تطور مستمر وأعتقد أن وجود نادٍ خاص للعبة فرصة رائعة لممارسيها من المواطنين والوافدين في مدينة العين لممارسة هوايتهم وتطوير مستواهم الفني، بجانب المشاركة في الدورات الرياضية والبطولات الرسمية كما ستكون فرصة أيضاً للمدربين لتقديم التسهيلات وتدريب اللاعبين من الموهوبين والمساهمة في تطوير اللعب».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا