• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        06:15    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا في انفجار عبوة داخل معسكر في عدن    

بمشاركة 120 لاعباً ولاعبة على ملاعب «إيلس»

الجولف يختتم موسمه بـ «وسام الاستحقاق»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

تنطلق اليوم على ملاعب نادي إيلس للجولف في دبي، منافسات بطولة «وسام الاستحقاق»، خاتمة موسم اتحاد الجولف، وسط مشاركة 120 لاعباً ولاعبة، يمثلون نخبة وأبطال موسم بطولات الاتحاد.

وتعد البطولة التي ينظمها الاتحاد للعام الثاني على التوالي، خاتمة منافسات الموسم المحلي للعبة، وتتضمن أربعة فئات من المنافسات، هي الرجال، والسيدات، والبنات، والناشئين، بمعدل 30 لاعباً أو لاعبة عن كل فئة، في فرصة سانحة لأبطال الموسم سواء من الهواة والمحترفين على حد سواء في المنافسة لانتزاع الكأس واللقب الأغلى.

ويقضي نظام البطولة، بأن تلعب كل فئة من الفئات الأربع، وعلى مدار يومي البطولة، ضمن فئتين تنافسيتين، الأولى مخصصة للقب النت «صافي»، والثانية لأفضل نتيجة محققة من حيث ضربات تحت المعدل على مدار 36 حفرة.

وتبرز ضمن قائمة المشاركين في بطولة «وسام الاستحقاق» على صعيد فئة الرجال، بطل موسم هذه الفئة ريحان طوماس نادي لاعب خور دبي، الذي نجح على مدار البطولات الـ 13 للموسم والذي امتد من أكتوبر وحتى أبريل الماضيين، في اعتلاء الترتيب العام لفئته برصيد 192 نقطة، من خلال حلوله أولاً في مناسبة واحدة، واعتلائه منصة المركز الثاني في أربع مناسبات، ومنصة المركز الثالث في ثلاث منها.

وعلى صعيد السيدات، تعتلي ممثلة اتحاد اللعبة سيدني دي سوزا، قائمة بطلات موسم هذه الفئة، بعد أن نجحت خلال مشاركاتها الثمانية في حصد 149 نقطة، بحلولها في المركز الأول بمناسبة واحدة، واعتلاء منصات التتويج للمركز الثالث في ثلاث منها.

كما تبرز في السيدات، بطل موسم النت «صافي» لاعبة نادي إيلس انيستازيا باكال، التي نجحت خلال مشاركاتها في بطولات الموسم في حصد 221 نقطة.

وعلى صعيد فئة الناشئين، يتجدد الحوار الساخن بين بطل موسم الناشئين زبين شاندار صاحب الـ 135.7 نقطة التي كانت كفيلة بإهدائه لقب بطل الموسم بفارق 0.3 نقطة فقط عن منافسه الأبرز ووصيفه أرجوان غويتا، وهو الأمر ذاته الذي سيتكرر مع منافسات الفتيات، حين تدخل بطلة موسم هذه الفئة شانتال كان صاحبة الـ 161 نقطة، في منافسة مباشرة مع وصيفتها لموسم هذه الفئة أشاكا ديساي لاعبة نادي خور دبي وصاحبة الـ 160 نقطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا