• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مشروع «إنرجي سيرفيسز» يخفض استهلاك الطاقة في الإمارات 20%

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

أعلنت شركة «كورس للبيئة»، ذراع الاستثمار البيئي لشركة «مشاريع الساحل الأخضر»، و«طاقة سوليوشنز»، شركة تكنولوجيا وهندسة تقنيات الطاقة، إطلاق مشروع مشترك تحت اسم «طاقة إنرجي سيرفيسز»، حسب ما ذكر بيان صحفي أمس. وتسعى الشركتان من خلال هذا المشروع إلى تحقيق رؤيتهما المشتركة بتحقيق الاستخدام الأمثل للطاقة في المباني والمنازل باعتماد نموذج تعاقد خاص بأداء وكفاءة استخدام الطاقة.

ويستند هذا المشروع المشترك، الذي سينفذ في الدولة إلى خبرات «طاقة سوليوشنز» التقنية، وقدرة «كورس للبيئة» المالية على تقديم حلول شاملة تسهم في خفض استهلاك الطاقة والكربون بنسبة 20%. وقال تشارلز بلاشك، مدير عام شركة «طاقة إنرجي سيرفيسز» إن «مهمتنا تتمثل في الحد من معدل استهلاك الطاقة في العالم بنسبة 20%، إلا أن مشروعاً كهذا يتخلله كثير من العوائق، مثل الميزانيات، وقد ساهمت شراكتنا مع كورس للبيئة في إزالة هذا الحاجز. وستتيح لنا هذه المبادرة الجديدة توفير تمويل وتحديث أكبر للمشروع، ما يساعد بالتالي على توفير الكثير من الطاقة والكربون والمال لعملائنا.

وأضاف «متفائلون بأن الشراكة بين كورس للبيئة وطاقة سوليوشنز ستسهم في تغيير المشهد الاستثماري للطاقة في الإمارات خلال السنوات المقبلة». وسيعتمد مشروع «طاقة إنرجي سيرفيسز» على نموذج أعمال مبتكر من دون أي تكلفة رأسمالية للعملاء، كما سيتم دفع كافة التكاليف من الوفرات التي يولدها المشروع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا