• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

زيادة أسعار الغاز المسال لشهر أكتوبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

ارتفعت أسعار إعادة تعبئة أسطوانات الغاز المسال سعة 25 رطلاً إلى 49 درهماً، بزيادة قدرها 3 دراهم عن شهر سبتمبر الماضي، حسب ما أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع «أدنوك للتوزيع» في بيان أمس.

وحددت الشركة سعر إعادة تعبئة الغاز المسال سعة 50 رطلاً لشهر أكتوبر الجاري إلى 98 درهم، مقارنةً مع 92 درهماً في سبتمبر، في كل محطات «أدنوك» بالدولة، وذلك بموجب تحديث الأسعار الذي تباشر الشركة العمل به واعتماده في العاشر من كل شهر.

وتوفر «أدنوك للتوزيع» للمستحقين الغاز المسال بالسعر المدعوم، 20 درهماً لسعة 25 رطلاً و30 درهماً لسعة 50 رطلاً في أبوظبي والمناطق الشمالية من خلال بطاقة «رحال إ - غاز» التي تصدرها الشركة.

وقال الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة «أدنوك للتوزيع» المهندس سعيد مبارك الراشدي، «يلتزم القائمون على تحديد أسعار إعادة تعبئة أسطوانات الغاز المسال شهرياً بمنهجية واضحة ومحددة، آخذين بعين الاعتبار مراعاة مصالح المستهلكين وعملاء الغاز المنزلي المسال في الدولة، ومواكبة تغييرات الأسعار العالمية لمنتج الغاز.

وتحرص أدنوك للتوزيع على تطبيق سعر البيع الجديد بالشكل الاقتصادي الأمثل الذي يحفظ حقوق جميع المستهلكين والعملاء، وبالتعاون مع مختلف الجهات ذات العلاقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا