• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الجولة قبل الأخيرة لرماية الشرطة الأولمبية

«سيدات الشارقة» يتصدر «المسدس 10 أمتار» للفرق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 مايو 2015

العين (الاتحاد)

تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، شهد ميدان الرماية بنادي العين للفروسية والرماية والجولف، أمس الأول، منافسات اليوم قبل الأخير من بطولة الشرطة للرماية الأولمبية السادسة، وتضمن برنامج الجولة الماضية منافسات في مسابقات مسدس 10 أمتار (سيدات فردي) و(سيدات فرق)، وكذلك مسدس 50 متراً (رجال فردي) و(رجال فرق).

وعلى صعيد المنافسات احتلت الرامية ندى إبراهيم الزعابي شرطة دبي المركز الأول في مسابقة 10 أمتار مسدس (سيدات فردي)، وجاءت وفاء خميس خليفة من شرطة الشارقة ثانية، تلتها سلمى إسماعيل الحسوني من شرطة أبوظبي ثالثة، بينما جاءت في المركز الرابع ريسة جاسم محمد من شرطة دبي، ونالت موزة عوض النعيمي من شرطة أبوظبي المركز الخامس.

وتفوقت القيادة العامة لشرطة الشارقة في مسابقة 10 أمتار مسدس (سيدات للفرق،) وجاءت القيادة العامة لشرطة دبي في مركز الوصيف، وحلت القيادة العامة لشرطة أبوظبي في المرتبة الثالثة.

وفي مسابقة مسدس 50 متراً (رجال فردي) انتزع الرامي أمين مثنى من شرطة دبي المركز الأول، وجاء زميله عثمان علي في المركز الثاني، بينما حصدت مدرسة الشرطة الاتحادية المركزين الثالث، والرابع عن طريق علي محمد وزميله فيصل محمد، وأنهى أحمد عبد الله من قيادة قوات الأمن الخاصة المنافسة محتلاً المرتبة الخامسة.

واختتمت منافسات أمس الأول بفوز القيادة العامة لشرطة دبي بالمركز الأول في مسابقة مسدس 50 متراً (رجال للفرق)، وحققت القيادة العامة لشرطة أبوظبي المرتبة الثانية، بينما جاءت مدرسة الشرطة الاتحادية في المركز الثالث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا