• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات        02:45    فتاتان تفجران نفسيهما في سوق في نيجيريا والحصيلة 17 جريحا على الاقل    

اطلع على مناقشات خلوة «الإمارات ما بعد النفط»

حميد النعيمي يدعو إلى مواصلة بناء وتنمية مهارات الإنسان للحفاظ على نهضة الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 فبراير 2016

عجمان (وام)

اطلع صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان على أهم ما تطرقت إليه «خلوة الإمارات ما بعد النفط»، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي للإمارة، والشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل الحاكم للشؤون المالية والإدارية، والشيخ ماجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان الأميري، والمهندس سعيد سيف المطروشي أمين عام المجلس التنيفذي، وعدد من أعضاء المجلس التنفيذي، وذلك قبيل اجتماع المجلس أمس.

ووجه صاحب السمو حاكم عجمان أعضاء المجلس بالاستفادة المثلى من نتائج وتوصيات «خلوة الإمارات ما بعد النفط»، وأثنى على هذه التجربة البناءة بما استهدفته من غايات تصب بإيجابية فيما تشهده الدولة من تقدم ورقي في ظل قيادتها الرشيدة في سائر المجالات في إطار قيام المجلس التنفيذي لإمارة عجمان بتنفيذ محاور رؤية عجمان 2021 والأجندات الاستراتيجية الخاصة بها.

ودعا سموه الأعضاء إلى مواصلة الاهتمام بتعزيز دور المؤسسات التعليمية بمختلف فئاتها في بناء الإنسان وتنمية مهاراته وقدراته العلمية والفكرية اللازمة للحفاظ على نهضة الوطن ومواصلة مسيرة تنميته الشاملة والمستدامة.

وحث سموه على ضرورة العمل الجاد والدؤوب لتحفيز الشباب من خلال الخطط والبرامج الهادفة للارتقاء بدورهم القيادي. على صعيد متصل، صدق أعضاء المجلس التنفيذي في اجتماعه الذي عقد برئاسة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، على محضر الجلسة السابقة، واطلع على آخر مستجدات تنفيذ ما صدر عنه من قرارات وتوصيات، وثمن ما تقوم به الدوائر والمؤسسات الحكومية من دور محوري في تنفيذ رؤية الإمارة.

وأقر المجلس خصخصة أعمال النظافة في إمارة عجمان، مشدداً على دور المؤسسات الحكومية المعنية في الرقابة على جودة ما تقدمه الشركات من خدمات واستطلاع رأي المجتمع حولها، وصولاً لتحسينها وتعزيزها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض