• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أحمد بن سعيد يفتتح مركز خدمة العملاء والتحكم المتكامل في عمليات الشحن

250 مليون درهم استثمار «دناتا» في تطوير حلول الشحن بمطار دبي حتى 2017

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 أكتوبر 2016

مصطفى عبد العظيم (دبي)

تستثمر «دناتا»، التابعة لمجموعة طيران الإمارات، نحو 250 مليون درهم في عمليات تحديث وتطوير خدمات وحلول الشحنات الصادرة والواردة عبر مطار دبي الدولي حتى نهاية العام المقبل، بالتزامن مع خطط الشركة لرفع الطاقة الاستيعابية لعمليات الشحن عبر مطار آل مكتوم الدولي إلى مليون طن بحلول عام 2020، بحسب مسؤولين في الشركة.

وافتتح سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، أمس، مركز خدمة العملاء الجديد التابع لدناتا، والمخصص لعملاء شحنات الصادرات، إضافة إلى مركز التحكم المتكامل في الشحنات الأول من نوعه في المنطقة.

ويأتي افتتاح المركز الجديد للصادرات في المنطقة الحرة في مطار دبي، في إطار برنامج شامل يستهدف تحقيق نقلة نوعية في المنتجات المقدمة للناقلات الجوية ومتعهدي ووكلاء الشحن، حيث تزيد مساحته على 5000 متر مربع، ويديره 50 موظفاً مؤهلاً لخدمة نحو 700 عميل يومياً، كما يتوقع أن يقوم المركز بمناولة 25 ألف طن من الشحنات المصدرة شهرياً.

ويوفر المركز كل التسهيلات والخدمات لضمان سلاسة حركة الشحنات بما في ذلك منصات جديدة للشحنات المصدرة، ومركز متكامل للتحكم في الشحنات، ومكاتب لكل الهيئات الحكومية ضمن المركز، ومنطقة خاصة لاستلام الشحنات، ومساحات مكتبية جديدة مخصصة للعملاء من الناقلات الجوية ومتعهدي الشحن.

وحضر افتتاح المركز جاري تشابمان رئيس دناتا وخدمات المجموعة، ومحمد عبدالله أهلي مدير عام هيئة الطيران المدني بدبي، وأحمد محبوب مصبح مدير عام جمارك دبي، ومحمد الزرعوني مدير عام المنطقة الحرة في مطار دبي، واللواء طيار أحمد محمد بن ثاني مساعد القائد العام لشؤون المنافذ في شرطة دبي، والدكتورة شيخة علي العويس رئيس إدارة رقابة استيراد وتصدير الأدوية في وزارة الصحة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا