• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«اقتصادية دبي» تطلق مركز تميز الأعمال الإسلامي العالمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

أطلقت دائرة التنمية الاقتصادية في دبي «مركز تميز الأعمال الإسلامي العالمي» و«الجائزة العالمية الإسلامية للأعمال» تحت مظلتها، وذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، لجعل دبي عاصمة للاقتصاد الإسلامي، وضمن استراتيجيتها الهادفة إلى توسيع نطاق الأنشطة الاقتصادية الإسلامية.

وتم إطلاق «الجائزة العالمية الإسلامية للأعمال» أمس كمبادرة سنوية لتعزيز أفضل الممارسات والتميز بين المنظمات والمؤسسات في مجال ممارسة الأعمال على أساس القيم الإسلامية، ومن المتوقع أن تمتد خدماتها في وقت لاحق إلى الأعضاء الـ56 في البنك الإسلامي للتنمية، ومنظمة التعاون الإسلامي.

وقال سامي القمزي، مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية بدبي: «باتت إمارة دبي معياراً للتميز في العمل، وعليه يتوجب وجود جهة مختصة في دعم معايير الجودة وآليات العمل في مجال الأنشطة الاقتصادية الإسلامية».

وسيسهم مركز تميز الأعمال الإسلامي العالمي في تعزيز موقع إمارة دبي كمنصة مثالية لممارسة الأعمال والتجارة، ونشر مفاهيم الجودة والتميز على مستوى الإمارة والتي تتجلى في مختلف القطاعات الحيوية ومنها الارتقاء ببيئة العمل في دبي نحو العالمية.

وتهدف الجائزة العالمية الإسلامية للأعمال إلى تعزيز التنافس والالتزام بين الشركات والمؤسسات لتطبيق أفضل الممارسات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية في مجال مزاولة الأعمال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا