• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أكد أن الشعب هزم كل المخططات التي كانت تحاك ضده

عدلي منصور يشكر الإمارات والسعودية على الوقوف مع مصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 يونيو 2014

وكالات

قال الرئيس المصري المنتهية ولايته المستشار عدلى منصور، اليوم الأربعاء، إنه فخور بإنجاز الانتخابات الرئاسية، ووجه الشكر لكل من "ساند مصر من الدول الشقيقة السعودية والإمارات والكويت والبحرين والأردن وفلسطين".

وقال منصور في كلمة أذاعها التلفزيون المصري: "إننا جديرون بهذا الوطن وحضارته، وأنا على ثقه في اننا سنستعيد مكانتنا ودورنا الرائد في مستقبل قريب جدا".

وشكر منصور خلال كلمته الشعب المصرى على المشاركة الواسعة فى الانتخابات برغم درجة الحرارة "ورغم أن هذا الاستحقاق هو السابع في سلسلة طويلة منذ 25 يناير"، شاكراً المؤسسات التي حافظت على الحيادية والبقاء على مسافات متساوية من المرشحين وللحكومة التي أسهمت في خروج هذا الانجاز.

وأكد أن مصر وشعبها هزما كل المخططات التي كانت تحاكي ضد البلاد، مشيرا إلى ان "لكل مرحلة رجالها الذين يستطيعون مساندتها وإيصالها إلى بر من الأمان والاستقرار".

وأضاف أنه قبل منصب الرئيس من اجل مصر وشعبها، مشيرا إلى أنه تحمل "الكثير من الصعوبات من أجل استكمال خارطة الطريق"، وقال "حرصت على تطبيق مبدأ الشورى ودعوت إلى الحوار المجتمعي وفي مقدمته الشباب، ان الشعب المصري أثبت أنه بيدرك التحديات التي تواجهه".

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا