• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

واشنطن ترحب بالتعاون مع الرئيس المصرى المنتخب

رؤساء وقادة يهنئون السيسي بالفوز بالرئاسة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 يونيو 2014

وكالات

تلقى، اليوم الأربعاء، الرئيس المصري المنتخب عبد الفتاح السيسي، برقيات تهنئة بمناسبة فوزه، من كل من السلطان قابوس بن سعيد، سلطان عمان، ورئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري، والأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، والرئيس ورئيس الوزراء الهنديان.

وذكرت وكالة الأنباء العمانية، أن السلطان قابوس بن سعيد بعث برقية تهنئة إلى الرئيس المصري المنتخب عبد الفتاح السيسي.

وأعرب السلطن قابوس في البرقية عن أطيب التمنيات للسيسي، ودعا له بالتوفيق في قيادة الشعب المصري لتحقيق كافة تطلعاته نحو الاستقرار والتقدم والرخاء، آملا للعلاقات الأخوية بين البلدين المزيد من التطور والنماء.

كما هنأ الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني فخامة الرئيس المصري المنتخب عبدالفتاح السيسي بمناسبة فوزه بانتخابات الرئاسة في جمهورية مصـر العربية الشقيقة.

وقال الأمين العام في برقية تهنئة بهذه المناسبة اليوم إن هذا الفوز يشكل تجسيدا للدور التاريخي البارز والعطاء الوطني المخلص والكفاءة القيادية العالية للرئيس المنتخب عبدالفتاح السيسي، مشيرا الى أن الانتخابات المصرية كرست التوجه والعزم الأكيد نحو بناء وانتهاج نظام ديمقراطي حضاري خلاق.

من جهة أخرى، هنأ رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري في رسالة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بانتخابه رئيسا لجمهورية مصر العربية. ... المزيد

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا