• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بمشاركة أوركسترا الإمارات الوطنية

عرض ديزني الموسيقي «فروزن» للمرة الأولى بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 يناير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تقدم فلاش للترفيه عرض الأوركسترا المسرحي الفريد من نوعه لفيلم «فروزن» من ديزني، والذي سبق له الفوز بجوائز البافتا والأوسكار كأفضل فيلم طويل للرسوم المتحركة وأنجحها في التاريخ، وذلك في قاعة دو بجزيرة ياس في أبوظبي، في شهر فبراير المقبل. وهذا العرض المرتقب سيجلب المتعة لمحبي إنتاجات ديزني ويذكرهم بأجمل لحظات الفيلم المفضلة لديهم على أنغام عزف رائع تقدمه أوركسترا الإمارات السيمفونية الوطنية للموسيقى التصويرية الفائزة بالجوائز لهذا الفيلم المميز. يأتي عرض فيلم «فروزن»، بعد أن قدم عروضاً متميزة في لندن، وقريباً سيتم عرضه في ألمانيا.

وحقق فيلم «فروزن» أفضل الإيرادات في تاريخ أفلام ديزني، وأسعدت الموسيقى التصويرية الرائعة لهذا الفيلم جمهوره الكبير بأغانٍ حققت شهرة أسطورية مثل «دو يو وونت تو بيلد أيه سنومان» و«فور ذا فيرست تايم إن فور إيفر» والأغنية الفائزة بالعديد من الجوائز «لت إت جو». وسيكون العرض بمشاركة أوركسترا الإمارات السيمفونية الوطنية التي تضم 76 عازفاً وآلة مختلفة، والتي ستتبع قصة فيلم فروزن وتعيد تقديم الطاقة الفريدة لأغانيه الرائعة التي أحبها الجميع، ما يضمن تجربة ساحرة تأسر قلوب الجماهير من جميع الأعمار.

وتعليقاً على الإعلان عن تقديم عرض ديزني الموسيقي «فروزن»، قال جون ليكريش، الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه: «إنها حقاً مناسبة مرتقبة بالنسبة للمنطقة، فهذه المرة الأولى التي يُقدم فيها هذا العرض المتميز في منطقة الشرق الأوسط. وسيجمع هذا العرض المدهش بين التقديم المعاصر لقصص ديزني التقليدية، والعزف المبهج لأوركسترا الإمارات السيمفونية الوطنية على أرض العاصمة أبوظبي».

من جهته قال ديدييه فانستي، نائب الرئيس الأول والرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في شركة والت ديزني: «سيكون عشاق الموسيقى ومحبو أفلام ديزني على موعد مع تجربة مؤثرة يعيدون فيها اكتشاف موسيقى وألوان فيلم ديزني في عرض حيّ فريد من نوعه».

يشارك في العرض 30 عازفاً و26 آلة وترية وجوقة كورال تضم 16 مغنياً و4 مغنين منفردين ستصدح أصواتهم في قاعة دو، حيث سيكون العرض أفضل طريقة ليعيش الجمهور مغامرات الأميرتين «آنا وإلسا»، اللتين يتناول الفيلم قصتهما.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا