• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

100 شركة في الدورة الأولى من معرض «حقوق الامتياز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

أعلنت شركة «اندكس» للمؤتمرات والمعارض، المختصة في تسويق حقوق وعلامات الامتياز، انطلاق أعمال الدورة الأولى من المعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز، الذي سيقام برعاية معالي سلطان بن سعيد المنصوري، وزير الاقتصاد، في 14 نوفمبر المقبل بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد أمس في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، ترأسه المهندس أنس المدني، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة «اندكس» القابضة وجاسم البستكي، الرئيس التنفيذي لشركة «فرنشايز سوق» والشريك المؤسس للمعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز، وجميلة كاجور، مدير إدارة تنمية أعمال الامتياز التجاري بغرفة تجارة وصناعة عجمان والسيد ماهر جلفار، نائب رئيس العمليات التجارية في مركز دبي التجاري العالمي.

وقال أنس المدني «تستضيف الدورة الأولى من المعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز أكثر من 100 شركة عارضة تأتي من 80 دولة، كما يضم العديد من الأجنحة الدولية، من بينها الجناح التركي وجناح عجمان، ونحن نتوقع نجاحاً كبيراً لهذا الحدث».

وقال جاسم البستكي، الرئيس التنفيذي لشركة فرنشايز سوق والشريك المؤسس للمعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز: «تعكس رعاية وزارة الاقتصاد الإماراتية للمعرض اهتمام الحكومة بتشجيع الشباب الإماراتي وقطاع الأعمال الصغيرة والمتوسطة وبتهيئة الظروف الملائمة لتشجيع بيع حقوق امتياز العلامات التجارية المحلية لتعريف العالم بها وزيادة انتشارها عالمياً، وكذلك جذب المزيد من العلامات التجارية العالمية إلى السوق المحلي».

من جهتها، قالت جميلة كاجور، مدير إدارة تنمية أعمال الامتياز التجاري بغرفة تجارة وصناعة عجمان: «إن مشاركة غرفة عجمان في المعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز، على رأس العديد من العلامات التجارية، جاء لتأكيد حرص غرفة عجمان وسعيها لتطوير القطاع ونموه في الدولة».

وقال ماهر جلفار، نائب رئيس العمليات التجارية في مركز دبي التجاري العالمي: «إن الدور الذي يلعبه مركز دبي التجاري العالمي كمحرك رئيس للنمو الاقتصادي جاء نتيجة للدور الذي يلعبه كمنصة تسهيل الأعمال تقوم بوصل الأفراد من جميع أنحاء العالم معاً».

وبالتوازي مع المعرض، يستقطب الملتقى العالمي لحقوق الامتياز عدداً من المتحدثين العالميين والخبراء في هذا المجال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا