• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

لتنمية سيدات الأعمال والأسر المنتجة واستدامة أعمالهم

«سيدات أعمال عجمان» يوقّع مذكرة تفاهم مع صندوق سلطان بن عبدالعزيز بالدمام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 أكتوبر 2016

الدمام (وام)

وقَّع مجلس سيدات أعمال عجمان مذكرة تفاهم مع صندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتنمية المرأة بمقر غرفة الشرقية بالدمام في المملكة العربية السعودية.

تهدف الاتفاقية إلى تعزيز التعاون المشترك بما يدعم الأهداف الاستراتيجية للطرفين ويصب في تنمية سيدات الأعمال والأسر المنتجة واستدامة أعمالهم. تم توقيع الاتفاقية خلال الاجتماع السادس للجنة التحضيرية بشأن المنتدى الرابع لصاحبات الأعمال الخليجيات 2016 والذي عقد في غرفة الشرقية بالمملكة برئاسة عبدالرحيم نقي أمين عام اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي، وبحضور محمد أحمد النعيمي الأمين العام المساعد باتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة، والدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيسة مجلس سيدات أعمال عجمان، وممثلات عن عضوات مجلس إدارة مجلس سيدات الأعمال.

وأكد عبدالرحيم نقي أهمية دور المنتدى الرابع لصاحبات الأعمال الخليجيات 2016 الذي يقام يومي 9 و10 نوفمبر المقبل في إمارة عجمان برعاية صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، للوقوف على أهم الفرص والتحديات لسيدات الأعمال الخليجيات، مشيداً بحرص وتوجيهات القيادات الرشيدة على تسخير كل المقومات لريادة المرأة اقتصادياً حتى انعكس ذلك على مساهماتهن في الاقتصاد الخليجي ككل.

وناقش الاجتماع آخر المستجدات حول تنظيم فعاليات المنتدى الرابع وأهم الفعاليات المصاحبة، وأكد الحضور أهمية تكاتف الجهود لإنجاح الفعاليات بما يصب في تنمية واستدامة أعمال المرأة الخليجية وريادتها.

من جانبها، أكدت الدكتورة آمنة خليفة أهمية المنتدى الذي يعد منصة إقليمية ودولية ترتقي بطموحات سيدات الأعمال ويزيد من تمكينهن اقتصادياً إلى جانب تبادل المعارف والخبرات بين سيدات الأعمال المشاركات والوقوف على أهم الفرص والتحديات للأسر المنتجة وسيدات الأعمال وعرض الفرص الاستثمارية للمشاريع وتعزيز قنوات التواصل بين سيدات الأعمال على المستوى الخليجي وبناء قدرات الشابات من خلال الدورات وورش العمل والتدريب والتأهيل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا