• الأربعاء 05 ذي القعدة 1439هـ - 18 يوليو 2018م

«عودة الحياة» لاستوديوها الدراما بعد ماراثون رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 يوليو 2018

محمد قناوي (القاهرة)

دبت الحياة من جديد في استوديوهات الدراما بعد انتهاء موسم رمضان الدرامي وحصول عدد من النجوم على إجازة عيد الفطر حيث عاود التصوير عدد من المسلسلات التي تقرر عرضها خلال موسمي الصيف والشتاء المقبلين.

حدد الفنان عمرو سعد منتصف الأسبوع المقبل لتصوير مسلسله «بركة» والذي سبق تأجيل عرضه من موسم دراما رمضان الماضي، حيث يعود بطل العمل إلى البلاتوه مرة أخرى بعد توقف تصوير لاستكمال تصوير المشاهد الأخيرة المتبقية من المسلسل في الديكورات المخصصة للعمل.

والمسلسل تأليف محمد الشواف وإخراج محمود كريم وبطولة عمرو سعد، وهالة صدقي، وكمال أبورية، وتدور أحداثه في إطار بوليسي حول شاب صعيدي يأتي مع والدته من الصعيد إلى القاهرة، ويعمل في مجال المقاولات لكن مع مرور الوقت، وخلال بحثه المستمر عن الثروة يتورط في مشكلات كثيرة.

أما مسلسل «أهو ده اللي صار» للنجمة روبي، الذي خرج أيضاً من ماراثون الدراما، فمن المقرر أن يستأنف تصويره بعد توقف تصوير استمر طوال شهر رمضان وإجازة العيد، حيث يتبقى من التصوير مشاهد قليلة يتم تصويرها في الديكورات الخاصة بالعمل.. وتبدأ الأحداث في نهاية القرن التاسع عشر وتستمر لمدة 100 عام برصد مختلف الأحداث التي مرت على مصر اجتماعياً وسياسياً في إطار درامي غنائي، ويشارك في بطولته سوسن بدر ومحمد فراج وأحمد داود ويخرجه حاتم علي.

كما يستأنف الفنان خالد النبوي تصوير أحداث مسلسله «منطقة محرمة»، وهو تأليف يوسف حسن يوسف وإخراج محمد بكير ويشارك في بطولته كل من محمود عبدالمغني، وثراء جبيل وحمزة العيلي، ويتناول المسلسل الإعلامي يحيى القاضي - يجسده الفنان خالد النبوي- وتوجد في حياته خمس نساء، الأولى زوجته الفنانة نهي عابدين، التي يطليقها ولديه منها ابنة، والثانية زميلته في البرنامج الذي يقدمه -الفنانة أمل بوشوشة والثالثة شقيقته -الفنانة كارولين عزمي- والرابعة زميلته بالدراسة -الفنانة التونسية سميرة مقرون- والأخيرة التي يقع في حبها الفنانة أميرة هاني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا