• الخميس 06 ذي القعدة 1439هـ - 19 يوليو 2018م

مراسلو «قناة أبوظبي» على خط النار: عين علي اليمن

نقل الحقائق ووثق البطولات دفاعاً عن الشرعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 يوليو 2018

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

أقدامهم وهي تطأ الأرض في الظلام الحالك أو في الصباح الجديد، تعلن عن أمانيهم الحرة في أن ينقلوا الأحداث دون رهبة أو خوف، وشعورهم الدائم بأن الإعلام الصادق هو الوجه الآخر للحقيقة، جعل مراسلي «أبوظبي للإعلام» يضربون المثل في التفاني والعمل تحت ظروف خاصة أثناء تطهير الأرض في اليمن الشقيق، ضمن حملة الدفاع عن الشرعية.. وهناك تتجلى حكايات مراسلي تلفزيون أبوظبي في ظروف مختلفة، إذ أبرز برنامج «عين على اليمن» الذي يعرض حالياً على شاشة «قناة أبوظبي»، أوجهاً عدة للمعاناة التي يعيشها العديد من المدنيين في أجواء الحرب، ويسلط الضوء على البطولات التي خاضها جنود الدفاع عن الشرعية عبر تغطيات تتميز بالاحترافية والمهنية، عبر هؤلاء المراسلين من الإعلاميين الذين هم جنود حقيقة بواسل في ساحة الحرب، يمسكون بأدواتهم الإعلامية لينقلوا الخبر ويظهروا الحقائق.

البرنامج الحواري التحليلي الجديد المباشر «عين على اليمن»، يواكب بشكل يومي عند الساعة السادسة والنصف مساءً آخر المستجدات السياسية والاجتماعية على الساحة اليمنية، وإنجازات العمليات العسكرية بدعم من التحالف العربي في التصدي للميليشيات الحوثية الموالية لإيران، ودحرها في إطار عملية «إعادة الأمل».

ويأتي البرنامج ضمن جهود «أبوظبي للإعلام» ومنصاتها الإعلامية، ودورها الرائد في أن تكون مصدراً رئيساً يتميز بمصداقية عالية للأخبار المتعلقة بالأحداث في اليمن، من حيث التغطية المباشرة أو التقارير الإخبارية التي يجري بثها لتغطية إنجازات القوات المسلحة الإماراتية ضمن قوات التحالف على الأرض.

قراءات مختلفة

ويناقش البرنامج اليومي أبرز القضايا الاجتماعية والاقتصادية والإنسانية، مستضيفاً نخبة من السياسيين والمحللين المختصين في الشأن اليمني، والذين يقدمون قراءات مختلفة لتطورات الأوضاع على الصعد كافة، إلى جانب الخبراء العسكريين وشخصيات من خارج الدولة عبر الأقمار الاصطناعية، ويعرض مجموعة من التقارير الإخبارية والحصرية التي يعدها نخبة من المراسلين على الجبهات وخطوط القتال الأمامية ومختلف المناطق اليمنية، كما يجري مقابلات مباشرة لتعريف المشاهد والمتابع بمستجدات الساحة اليمنية، حيث جرى تزويد الفريق بأحدث معدات البث والنقل التلفزيوني المتطورة لضمان توفير تغطية مميزة تليق بسمعة شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا