• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

افتتحت نادي «فيستا ماري» بنخلة جميرا

نخيل تتفاوض مع 4 بنوك محلية للحصول على قروض جديدة بأجل سداد 7 سنوات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 أكتوبر 2016

يوسف العربي (دبي)

كشف علي راشد لوتاه، رئيس مجلس إدارة «نخيل العقارية»، أن الشركة تخوض مفاوضات مع 4 بنوك محلية للحصول على قرض نقدي بأجل سداد 7 سنوات لتمويل عمليات توسعية.

وأضاف لوتاه في تصريحات، على هامش افتتاح نادي «فيستا ماري» في نخلة جميرا أمس، أن الشركة انتهت من إجراءات فك الرهن عن معظم الأراضي التي رهنت في وقت سابق لمصلحة الدائنين، وذلك بعد أن سددت الشركة 100% من ديونها قبل موعد الاستحقاق، متوقعاً إنجاز عملية فك الرهن عن باقي الأراضي قبل نهاية العام الجاري.

وأكد أن نجاح شركة نخيل في إغلاق ملف إعادة الهيكلة، وتحولها لشركة خالية من الديون انعكس على موقفها التفاوضي مع الجهات التمويلية التي سارعت بالدخول في مفاوضات لمنح الشركة تسهيلات ائتمانية جديدة، في ظل النمو المطرد في الإيرادات والأرباح.

وتحررت نخيل من جميع الديون، بعد أن سددت صكوكاً بقيمة 4,4 مليار درهم (1,2 مليار دولار) خلال أغسطس الماضي، ليتسنى لها دخول سوق الاقتراض مجددا، حيث مولت ذاتيا كل مشروعاتها التي تم إطلاقها وتنفيذها خلال عملية إعادة الهيكلة.

وأكد لوتاه، أن أداء السوق العقاري في دبي لايزال قوياً، مستفيداً من الرؤية الحكومية الطموحة، والدور النشط للشركات العقارية التي تدعم هذه الرؤية من خلال مواصلة إطلاق وتنفيذ المشروعات المليارية التي تقدم منتجاً عقارياً يلبي الاحتياجات الحقيقية، وتنسجم مع نوع الطلب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا