• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  12:58    مقتل 5 أشخاص بتفجير كاتدرائية الأقباط في القاهرة        01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة    

جوائز الفنادق الفاخرة العالمية تكرم مؤسسات قطاع السياحة والضيافة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تكرم جوائز الفنادق الفاخرة العالمية رواد قطاع السياحة والضيافة بجوائز مصنوعة من ذهب 24 قيراطاً، احتفاء بعقد دورتها العاشرة في 29 أكتوبر الجاري بفندق «سانت ريجيس الدوحة» في قطر.

وسيشارك أكثر من 850 متنافساً، بينهم، مؤسسات وفنادق من الدرجة الأولى «انداز ليفربول ستريت» في المملكة المتحدة، والأرجنتين، ونيو دلهي، وأذربيجان، وإندونيسيا، واليابان، وجزر المالديف، وفرنسا.

وقال انتون بيرولد المدير العام لجوائز الفنادق، الأندية الصحية، والمطاعم الفاخرة «لا يوجد أفضل من حصول الفندق على جائزة الفنادق الفاخرة من خلال تصويت نزلاء وضيوف الفنادق». ويعتبر نظام التصويت العام هو أساس جوائز الفنادق الفاخرة العالمية، وتم تسجيل قرابة 160 ألف صوت في هذا العام لفنادق متفرعة على 60 فئة على أسس دولية، وإقليمية، وقارية، وعالمية.

وتعاونت جوائز الفنادق، الأندية الصحية، والمطاعم الفاخرة مع مؤسسة «هوتيل اند ريست» الأكثر نفوذاً في دول مجلس «التعاون» لضمان نجاح الحدث. تتركز أهداف الجوائز على تكريم المؤسسات المتميزة في الضيافة لتشجيع المتنافسين على السعي لآفاق جديدة، ولتنمي القدرات التنافسية العالمية في قطاع السياحة والضيافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا