• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مطار القاهرة يستعد لاستقبال المشاركين في حفل تنصيب السيسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 يونيو 2014

وكالات

صرح اللواء محمد مصطفى كامل رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي، بأن المطار تحول لخلية نحل للإعداد لاستقبال ضيوف مصر المشاركين في حفل أداء الرئيس المنتخب عبد الفتاح السيسي اليمين الدستورية الأحد القادم.

وأوضح كامل أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس سيكون أول الضيوف الذين سيصلون، وذلك يوم الجمعة، على أن يتوالى بعد ذلك وصول القادة والوفود الذين تم توجيه الدعوات لهم.

وذكر أنه تم التنسيق مع رئاسة الجمهورية لاستقبال القادة والرؤساء في استراحة الرئاسة بالمطار، بينما يتم استقبال الوفود الوزارية في الصالة الحكومية، مشيرا إلى أن وفود المقدمة للقادة والرؤساء ستصل خلال الساعات القادمة للإعداد لزيارتهم ومشاركتهم في "الاحتفالية غير المسبوقة".

وقال: "الاستعدادات تجري على قدم وساق في المطار، وتم تخصيص حوالى 50 موقف انتظار طائرات في أرض مهبط مطار القاهرة لاستضافة طائرات القادة العرب والأصدقاء الذين حرصوا على المشاركة في حضور احتفال حلف اليمين الدستورية، كما تم التنسيق والتعاون بين مختلف الأجهزة الأمنية والخدمية لتوفير أقصى قدر من التأمين وتيسير الإجراءات للوفود".

فى نفس السياق، صرح اللواء علاء الدين على مساعد وزير الداخلية لأمن مطار القاهرة بأنه: "رغم إعلان حالة الطوارئ منذ فترة في المطار إلا أننا سنزيد من حالة الاستنفار الأمني بداية من الخميس استعدادا لاستقبال ضيوف مصر ومواجهة تداعيات محاولات وخطط التنظيم الإرهابي لإفساد فرحة المصريين برئيسهم الجديد".

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا