• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

رفع مشروع قانون تنظيم «التخطيط العمراني» لحاكم الإمارة

«تنفيذي الشارقة» يعتمد خطة لتأهيل وصيانة الطرق وتحسين التقاطعات الضوئية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 يونيو 2014

ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، بحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي، اجتماع المجلس الذي عقد صباح أمس في مكتب سمو الحاكم.

وناقشت الجلسة عدداً من الموضوعات والقرارات، واعتمد المجلس، خلال جلسته، جملة من المشاريع الخدمية لأهالي مدن ومناطق إمارة الشارقة، وقدم أعضاء المجلس جملة من الاقتراحات لتطوير منظومة العمل في المؤسسات والدوائر المحلية.

استهلت الجلسة بالاطلاع على التعديلات المقترحة من المجلس الاستشاري على مشروع قانون تنظيم أهداف وصلاحيات واختصاصات مجلس التخطيط العمراني في إمارة الشارقة وبعد مناقشة التعديلات من قبل أعضاء المجلس التنفيذي ارتأى المجلس تضمين الملاحظات، ورفع المشروع إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة متضمناً تعديلات المجلس الاستشاري وملاحظات المقدمة من أعضاء المجلس التنفيذي حوله، وأخذ توجيهات سموه بهذا الشأن توطئة لإصداره.

واطلع المجلس على المشروع المعد من دائرة التنمية الاقتصادية والمقدم من رئيسها سلطان بن هده السويدي والمتعلق بتنظيم نشاط تجارة الخردة، وبعد استماع السادة أعضاء المجلس للتوصيات والاقتراحات التي تقدمت بها الدائرة لتطوير هذا النشاط كان لأعضاء المجلس عدد من الملاحظات التي من شأنها الارتقاء بهذا النوع من النشاط مراعين تحقيق المصلحة العامة.

ووجه المجلس الدائرة بالتنسيق مع الأمانة العامة في المجلس والإدارة القانونية في مكتب سمو الحاكم والجهات ذات الاختصاص لوضع التوصيات موضع التنفيذ.

وثمن المجلس التنفيذي حصول مطار الشارقة الدولي على اعتماد الانبعاثات الكربونية للمطار من قبل مجلس المطارات العالمي ليكون مطار الشارقة الدولي الثاني على مستوى منطقة الشرق الأوسط الذي يحصل على هذا الاعتماد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض