• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

منحهما وسام الإقدام تقديراً لشجاعتهما

محمد بن راشد يأمر بترقية شرطيين لدورهما في ضبط عصابة خطيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 يونيو 2014

محمود خليل (دبي)

أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بترقية اثنين من عناصر القيادة العامة لشرطة دبي، ومنحهما وسام الإقدام، تقديراً لجهودهما في القبض على عصابة خطيرة تخصصت في سرقة الكوابل الكهربائية والسرقات بالإكراه.

أوضح اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي، أن الشرطيين المكرمين لعبا دوراً بارزاً في القبض على أفراد العصابة، مبيناً أن أحد عناصر الشرطة المكرمين تعرض لإصابات خطيرة أثناء تصديه ببسالة للمتهمين.

وأوضح أن الحادثة وقعت أول أمس، حينما نصبت المباحث الجنائية كميناً محكماً لعنصري العصابة بمنطقة القصيص، حيث ألقي القبض على المتهم الثاني المدعو «ن. م» آسيوي، وفي تلك الأثناء باغت المتهم الأول «ش. ع» أحد عناصر الكمين، وقام بضربه بواسطة قطعة خشبية على رأسه، ولكن رغم إصابته البالغة تمكن من السيطرة عليه ومنعه من الفرار.

وثمن اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي مكرمة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بترقية الشرطيين، وهما عبدالرحمن الطويل وعلي بن حميد المقبالي، إلى الرتبة التي تلي رتبتهما، معاهداً سموه على تأدية الرسالة الأمنية على أكمل وجه.

وأشاد المزينة بالدور الكبير الذي تقوم به المباحث الجنائية الحد من الجريمة، والقبض على مرتكبيها، وفقاً للاستراتيجية العامة لشرطة دبي المنبثقة من الاستراتيجية العامة لوزارة الداخلية، وذلك لبسط الأمن الشامل بالدولة. من جانبه، أكد الرقيب عبدالرحمن إبراهيم الطويل، الذي تعرض للاعتداء من قبل أحد أفراد العصابة، أن وسام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الذي منحه إياه، مصدر فخر له ولأولاده، معبراً عن شكره لسموه على الترقية التي منحه إياها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض