• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بعد مسيرة صحفية حافلة في الإمارات ومصر

السيد عز الدين في ذمة الله

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 يونيو 2014

تنعى صحيفة «الاتحاد» مدير مكتبها في القاهرة، الصحفي السيد عز الدين، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى، ظهر أمس، عن عمر يناهز 61 عاماً بعد معاناة قصيرة مع المرض، نقل على إثرها إلى مستشفى الشروق بالقاهرة.

وشيعت الجنازة بعد صلاة عصر أمس بمسجد السيدة نفيسة، على أن يتقبل العزاء يوم الجمعة المقبل بمسجد الحامدية الشاذلية بميدان مصطفى محمود.

وتعرب الصحيفة عن خالص تعازيها إلى ذوي الفقيد، والحقل الإعلاميين، ونقابة الصحفيين بمصر، وجمعية الصحفيين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

إلى ذلك، نعت وكالة أنباء الإمارات، الفقيد الراحل، الذي توفي بعد فترة عمل حافلة قضاها في جريدة الاتحاد بأبوظبي، ثم انتقل إلى القاهرة مديراً لمكتب «الاتحاد» هناك.

كما أعربت الوكالة عن خالص تعازيها لأسرة الفقيد، ونقابة الصحفيين بمصر، وجمعية الصحفيين في الدولة، داعية الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

والفقيد من مواليد 1953، وحصل على بكالوريوس الإعلام (صحافة ونشر) جامعة القاهرة مايو 1975 بتقدير جيد، والتحق بالعمل بوكالة أنباء الشرق الأوسط عام 1977، حيث عمل محرراً برلمانياً.

وقام بمهام صحفية عديدة داخلياً وخارجياً حتى عام 1983، ثم انتقل للعمل بدولة الإمارات العربية المتحدة بصحيفة «الاتحاد»، مديراً لقسم المراسلين، ثم مستشاراً لوزير الإعلام الإماراتي، ثم عمل منسقاً للعلاقات الإعلامية بين مصر ودولة الإمارات العربية المتحدة، ثم انتقل من أبوظبي إلى القاهرة للعمل بمكتب جريدة الاتحاد.

وتميزت مسيرة الفقيد المهنية بالكفاءة، حيث لعب دوراً كبيراً في توطيد العلاقات الإعلامية بين مصر ودولة الإمارات.

والفقيد متزوج وله ولدان، هما شريف وشادي، ويعملان بمجال السياحة في مصر. (أبوظبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض