• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«خدمة توصيل مجانية» للزبائن

ضبط مخزن للخمور داخل مزرعة على طريق الذيد الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 مايو 2015

لمياء الهرمودي

لمياء الهرمودي (الشارقة)

تمكن مفتشو قسم العمليات في بلدية مدينة الذيد من ضبط مخزن لتخزين وبيع خمور داخل مزرعة، يشرف عليه عصابة مكونة من أربعة أشخاص من الجنسية الآسيوية، ويستخدمون دراجة نارية لتوصيل الخمور إلى الزبائن «كخدمة توصيل مجانية» عند الطلب.وتمت مصادرة المضبوطات وإحالة المتهمين إلى الجهات الأمنية المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيالهم.

وأشار علي مصبح الطنيجي مدير بلدية مدينة الذيد إلى أن مفتشي قسم العمليات في البلدية ، ومن خلال المتابعة الحثيثة للمزارع وأنشطتها تأكدوا من وجود المخزن المذكور داخل إحدى المزارع الواقعة على طريق الذيد - الفجيرة، وبعد تقنين الإجراءات تمت مداهمة الموقع، وضبطت زجاجات خمور مختلفة وصناديق فارغة داخل مخزن تم بناؤه بصورة مخالفة في المزرعة.

وقال «تمت مصادرة المضبوطات واتخاذ الإجراءات المتبعة حيالها، إذ أن خطوة الضبط جاءت في سياق توجيهات المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة بمتابعة وضبط التجاوزات والمخالفات داخل المزارع، وفرض العقوبات حسب النظم واللوائح التي تم وضعها لهذا الغرض للقضاء على الظواهر السلبية، حيث قامت البلدية بتكوين فريق عمل من أقسام العمليات والهندسة والصحة العامة، بالتعاون والتنسيق مع مركز شرطة مدينة الذيد، وتمت مداهمة الموقع، ومن ثم ضبط المخالفات المذكورة».

وأكد حرص البلدية التام على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتفتيشية والرقابية المتواصلة على مختلف الأماكن داخل مدينة الذيد وضواحيها، سعياً للحد من الأنشطة والممارسات المخالفة والمحظورة التي من شأنها إلحاق الأذى بالمجتمع بشكل عام.

ووجه الطنيجي الشكر الجزيل للجمهور على تعاونهم الدائم والمستمر مع البلدية بالإبلاغ عن أي حالات مخالفة، داعياً إياهم للتعاون والإبلاغ عن أي حالات مشابهة من خلال الاتصال على الخط الساخن (993) والذي يستقبل الشكاوى والاقتراحات والملاحظات على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع، وذلك حرصاً على سلامة المجتمع جراء هذه المخالفات، والسلوكيات السلبية التي تؤثر على امنه وسلامته.

وسبق أن قامت بلدية الذيد بضبط عدة مخالفات من قبل أصحاب المزارع والآسيويين القاطنين فيها، حيث تم ضبط عصابة كانت تصنع وتنتج «النسوار» داخل مزرعة، وتقوم بنقل منتجاته إلى محل بقالة مجاور يتولى عملية بيعها بشكل سري ويشرف على إنتاجها اثنان من المختصين يحملان الجنسية الآسيوية أحدهما مخالف لقوانين الإقامة في الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض