• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الشارقة الطبية» تدعو إلى دعم ثقافة التغذية السليمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 يونيو 2014

أكد محمد عبدالله الزرعوني مدير منطقة الشارقة الطبية بالإنابة، أهمية دعم ثقافة التغذية السليمة وتكاتف الجهود لرفع معايير الصحة في مجال الغذاء. جاء ذلك خلال الاحتفال بيوم الحليب العالمي الذي نظمه قسم التغذية والتعليم الطبي المستمر في منطقة الشارقة الطبية بفندق رادسون بلو، وحضره الشيخ خالد بن أحمد بن سلطان القاسمي مدير عام دائرة المعلومات والحكومة الإلكترونية، وعدد من الشخصيات المسؤولة في قطاعي الصحة والتعليم.

وقال الزرعوني: إن هذا الاحتفال يأتي متوافقاً مع رؤية واستراتيجية وزارة الصحة لتعزيز صحة المجتمع والرقي بسلوكيات أفراده الغذائية. من جانبها، أعربت ميسون الشاعر رئيس قسم التغذية والتعليم الطبي المستمر بمنطقة الشارقة الطبية عن تطلعها إلى تعزيز المعرفة حول فوائد الحليب الذي يعتبر عنصراً رئيسياً للحياة الصحية لأفراد العائلة كافة.

وأوضحت المنطقة تستهدف رفع سقف التوعية قطاع المدارس، حيث تم تنظيم حملات توعوية وتوزيع كتيبات ومطبوعات على أكثر من 28 مدرسة في الشارقة ودبي.

وفي ختام الحفل، تم تقديم درع تذكاري للشيخ خالد بن أحمد بن سلطان القاسمي تقديراً لجهوده الداعمة لمختلف البرامج والفعاليات التي تنفذها منطقة الشارقة الطبية. (الشارقة - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض