• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

3 أشهر حبساً لآسيوي لمس «يد» شرطية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 مايو 2015

(دبي- الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

قضت محكمة الجنايات بدبي بالسجن 3 سنوات بحق موظف عام « 26 عاما» بتهمة الشروع في اغتصاب زائرة من الجنسية العربية، فيما قررت في قضية أخرى حبس زائر آسيوي تحرش بشرطية.

فقد ادانت المحكمة الموظف بجريمة هتك عرض زائرة عربية بالاكراه، بينما برأته من تهمة خطف المجني عليها والتي تصل عقوبتها الى 15 سنة. بحسب ما كانت النيابة العامة اسندته له في وقت سابق.

يشار الى أن النيابة العامة كانت احالت الموظف في وقت سابق من الشهر الماضي، واسندت له 3 اتهامات من بينها خطف الفتاة والشروع باغتصابها، مبينة انه خطفها الى منطقة بعيدة واعتدى عليها بالضرب بعد ان استغل ضعفها وقلة حيلتها وانفراده بها بسيارته.

وقالت النيابة العامة ان المدان لم يتمكن من اتمام جريمته مع الفتاة لسبب لا دخل لإرادته فيه يتمثل بمقاومة المجني عليها له بشدة وامتناعها عن تنفيذ مآربه الدنيئة.

وفي قضية اخرى قررت المحكمة حبس زائر من الجنسية الآسيوية لمدة ثلاثة أشهر، وأمرت بتغريمه مبلغ ألفي درهم، وإبعاده عن الدولة بعد قضاء مدة العقوبة، لإدانته بلمس يد وكتف شرطية أثناء تأديتها عملها في محطة مترو برج خليفة. وقالت الشرطية في التحقيقات إنه أثناء وجودها على رأس عملها في محطة مترو برج خليفة، وأثناء حديثها مع شخص لمس المتهم كتفها بيده من الخلف، فاستدارت إليه فسألها عن مكان «دبي مول»، فسألته عن سبب لمسها، فأجابها بلغة لم تفهمها، فقام بعد ذلك بلمس يدها فسحبتها، وطلبت منه مرافقتها إلى مكتب الشرطة لكنه رفض، وبعد ذلك حضر زميلاها، وطلبا منه الحضور إلى مكتب الشرطة، فرفض وأبدى مقاومة وقام بدفعهما، إلا أنهما تمكنا من اصطحابه إلى المكتب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض