• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تنتسبان إلى جامعة زايد

طالبتان مواطنتان تتصدران الفائزين بمسابقة «عمل أفضل لهدف أفضل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 يونيو 2014

فاز فريق مكوّن من طالبتين إماراتيتين من «جامعة زايد - أبوظبي» بالمركز الأوّل في دورة هذا العام من مسابقة «عمل أفضل لهدف أفضل»، على مشروعهما المتمثّل في صالة رياضية متعدّدة الاستخدامات للنساء الحوامل والمسنّات.

وضمّ الفريق الفائز شما الفهيم وسمية الحارثي، وحصل كل منهما على منحة دراسية بقيمة 45 ألف درهم إماراتي. وجاء ذلك خلال حفل تكريم أقيم مؤخراً بفندق العنوان في «دبي مارينا». وتأهل للدور النهائي في المسابقة، التي تنظمها «ويسترن يونيون» و«الأنصاري للصرافة»، 13 فريقا طلابيا من 8 جامعات، هي أميركية الشارقة، وأميركية دبي، وزايد، والشارقة، وهيريوت وات، وأبوظبي، وأميتي، ومانيبال.

واستندت لجنة التحكيم في تقييم العروض المقدّمة ومراجعتها إلى المعايير التالية: أصالة الفكرة، وأهمية المفهوم الذي تستند إليه الفكرة، والتفاصيل، وكيفية التنفيذ والمنهجية المتّبعة، والتخطيط المالي للمشروع والميزانية المحدّدة له.

وضمت اللجنة حاتم سليمان نائب الرئيس الإقليمي لشركة «ويسترن يونيون»، وكمال أصف رئيس قسم تطوير الأعمال «الأنصاري للصرافة»، وعماد غندور المؤسّس والمدير الإداري لشركة «سيدر بريدج بارتنرز»، وليزا لابونت المؤسّسة والرئيسة التنفيذية لـ«مؤسسة تطوير مشاريع الشباب العرب».

وجاء في المركز الثاني في المسابقة فريق مؤلف من أحمد عبدالرحمن وعبدالجبار ومحمد أنس من جامعة مانيبال، حيث فاز كل منهم بمنحة دراسية بقيمة 30,000 درهم. وكان المركز الثالث من نصيب فريق ضم كلاً من إسراء أحمد ومحمد عبدالله ووليد إحسان من جامعة أبوظبي، وتمثّلت الجائزة بمنحة دراسية قيمتها 20,000 درهم لكل منهم.

كما شهدت دورة هذا العام من المسابقة إضافة 3 فئات جديدة، هي جائزة «أفضل فكرة مبتكرة»، فاز بها خالد جابر وأحمد السيد من الجامعة الأميركية في الشارقة، وجائزة «أفضل مشروع مسؤولية اجتماعية»، التي نالها فريق مكوّن من نخيل كومار وميجنا نامبيسان وشيار جانجالي من الجامعة الأميركية في دبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض