• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

فاطمة بنت صقر القاسمي تكرم الفائزات بجائزة الفتاة المثالية برأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 أكتوبر 2016

رأس الخيمة ( وام)

كرمت الشيخة فاطمة بنت صقر القاسمي رئيسة مجلس أمناء جائزة رأس الخيمة المثالية الفائزات بجائزة الفتاة المثالية في دورتها التاسعة عشرة وذلك خلال الحفل الذي أقيم على مسرح مركز وزارة الثقافة تحت رعاية الشيخة مهرة بنت احمد الغرير رئيسة جمعية نهضة المرأة في رأس الخيمة.

حضر الحفل - الذي تم خلاله الإعلان عن شعار الجائزة في الدورة القادمة بعنوان " لبيك يا وطن " - الشيخة منى بنت صقر القاسمي والشيخة عائشة بنت حميد النعيمي وعدد من الشخصيات النسائية وعضوات مجلس أمناء جائزة رأس الخيمة للفتاة المثالية ومديرات المدارس وتربويات وأمهات الطالبات المثاليات المشاركات بالجائزة.

وأسفرت نتائج جائزة الدورة الحالية التي أقيمت تحت شعار " كلنا للإمارات روحاً وذات " عن حصول الطالبة آمنة نادر علي حمود من مدرسة الهمهام على المركز الأول بينما نالت المركز الثاني مريم حمد العواني من مدرسة فاطمة بنت مبارك في حين جاءت هدى خالد الشحي من مدرسة جلفار على المركز الثالث فيما فازت نورة محمد توير من آكاديمية رأس الخيمة الأمريكية بالمركز الرابع وحصلت أماني سعيد المسافري من مدرسة فاطمة بنت مبارك على المركز الخامس .

وكان عدد المشاركات اللواتي وصلن للتصفيات النهائية 13 طالبة من مختلف مدارس إمارة رأس الخيمة. وقالت الشيخة مهرة بنت أحمد الغرير في كلمتها التي ألقتها بالنيابة عنها الشيخة منى بنت صقر القاسمي النائب الأول لرئيسة الجمعية إن المرأة في الامارات مشارك فعلي في بناء نهضة هذا الوطن وهذه المشاركة أتت من دعم ورعاية مؤسسي دولة الامارات وقادتها داعية البنات الى التمسك بتعاليم ديننا الإسلامي وبالعادات والتقاليد الأصيلة التي تبني الشخصية المستقلة والمتفردة واختيار افضل الخيارات الصحيحة وتسخير جهودهن وطاقاتهن لخدمة وطنهن وتكريس ولائهن لقادتهن والحرص على المحافظة على مكتسبات هذا الوطن الغالي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض