• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مليون و500 ألف درهم حصيلة مزاد الخيول بمعرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 أكتوبر 2016

أبوظبي ( وام )

كشفت جمعية الإمارات للخيول العربية أن مزادات الخيول التي جرى تنظيمها على هامش فعاليات المعرض الدولي للصيد والفروسية " أبوظبي 2016 " سجلت رقما قياسيا حيث بلغ اجمالي مبيعات مزاد الخيول حوالي مليون و500 ألف درهم كان أعلى سعر فيها 180 الف درهم.

من جهة أخرى أعلن عبدالله القبيسي مدير المعرض الدولي للصيد والفروسية أن العدد الاجمالي لزوار النسخة الـ 14 من المعرض الذي اختتم أمس الأول وصل 109 آلاف و787 زائرا مقارنة بـ 100 ألف زائر خلال العام الماضي .

وأكد القبيسي أن المعرض حقق الاهداف المرجوة التي انشئت لاجله ونجح بكل المقاييس في استقطاب مختلف أنظار العالم إلى تراث دولة الإمارات وتاريخها العريق ونال اعجاب كافة المشاركين على المستوى المحلي والدولي والعالمي بجانب توافد عشرات الآلاف من الزوار والسياح وهذا ما يؤكد أهميته على مستوى العالم.

وقال إن معرض الصيد والفروسية اصبح معلما بارزا في مسيرة الانجازات التي حققتها دولة الامارات في جميع المجالات وساهم بشكل كبير في التعريف بتراث الآباء والاجداد واهمية المحافظة عليه للاجيال القادمة .

وتوجه القبيسي بخالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لدعمهما للمعرض وجميع جهود صون التراث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض