• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

محمد بن زايد: الإمارات بقيادة خليفة تؤيد وتدعم مبادرة خادم الحرمين لعقد مؤتمر أشقاء وأصدقاء مصر للمانحين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 يونيو 2014

رحبت دولة الإمارات العربية المتحدة بدعوة خادم الحرمين الشريفين، جلالة الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة إلى عقد مؤتمر أشقاء وأصدقاء مصر للمانحين.

وأكد الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أن توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، تؤيد وتدعم هذه المبادرة الكريمة من خادم الحرمين الشريفين، لعقد مؤتمر أشقاء وأصدقاء مصر للمانحين، مشيرا سموه إلى أنها تجسد الحرص الكبير الذي يوليه على الدوام صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله لدعم الأشقاء في جمهورية مصر العربية لتحقيق تطلعات وطموحات الشعب المصري نحو الاستقرار والمزيد من التقدم والازدهار.

وأكد سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن دولة الإمارات ستسهم بإرادة صادقة في كافة الجهود التي من شأنها تمكين الأشقاء في مصر من مواجهة مختلف التحديات وبما يحقق لهم ما يصبون إليه من عز وكرامة وتطور ونماء. وأعرب سموه عن تأييد دولة الإمارات لهذه المبادرة، مبدياً سموه شكره لخادم الحرمين الشريفين على هذه المبادرة الطيبة التي تعكس حرص جلالته على دعم كافة الجهود التي تصب في مصلحة الأمتين العربية والإسلامية وتعزيز أمن واستقرار منطقتنا.

وقال سموه إن هذه الدعوة المباركة تؤكد نظرة البلدين الشقيقين المشتركة تجاه مصر ودورها الهام وعدم جواز المساس به وضرورة صون مصر من كل متربص بأمنها وأمن المنطقة.

وأضاف سمو ولي عهد أبوظبي إن الشعب المصري قال كلمته وحسم خياره وأعلن تأييده للبرنامج الذي قدمه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، والذي يركز على العمل من أجل بناء مستقبل مصر وحماية حقوق شعبها وصون أمنها واستقرارها.(أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض