• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«صندوق الزواج» يُطلق مبادرة «غرس الهوية» منتصف الشهر الجاري

أعراس جماعية «نسائية» منخفضة التكاليف على مستوى الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 يونيو 2014

سامي عبدالرؤوف (دبي)

تعتزم مؤسسة صندوق الزواج إطلاق مبادرة “غرس الهوية”، منتصف شهر يونيو الجاري، في الوقت الذي تبدأ فيه تنظيم أعراس جماعية نسائية منخفضة التكاليف، تتحملها بالتعاون مع شركائها، بحسب حبيبة الحوسني، مدير عام الصندوق بالإنابة.

وأبلغت الحوسني “الاتحاد” بأن بداية مبادرة “غرس الهوية” ستكون من الشارقة، ثم تمتد لتشمل إمارات الدولة، مشيرة إلى أن الهدف منها يكمن في توعية المدرّسات وأولياء أمور الطلاب بأهمية خفض تكاليف الزواج وعدم المغالاة في الطلبات من الطرفين.

وأوضحت أن الأعراس الجماعية للنساء ستقدم نموذجاً عملياً للمقبلين على الزواج والأهل ومختلف فئات المجتمع، عن إمكانية إقامة الأعراس بتكاليف مقبولة، يمكن تحملها دون إثقال كاهل الزوجين بالديون.

لكن الحوسني لم تكشف عن توقيت هذه الأعراس، مكتفية بالقول: إنها ستكون في أبوظبي ودبي، وسيتم تنظيمهما خلال الفترة القليلة المقبلة، لتمتد لاحقاً وتشمل باقي الإمارات.

وأضافت: “في السابق، أقمنا 11 عرساً نسائياً جماعياً، لكنها كانت عالية التكاليف، أما الأعراس المقبلة فستكون بسيطة في التكلفة والوقت، مبينة أنها ستكون من بعد العصر وتنتهي بعد المغرب، وتقدم فيها للضيوف والحضور أشياء بسيطة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض