• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

شهد تخريج دفعتي الضباط الجامعيين في كلية زايد الثاني العسكرية بالعين

طحنون بن محمد: دور بارز للقوات المسلحة في أمن واستقرار الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 مايو 2015

العين (وام)

أشاد سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، بالدور البارز الذي تضطلع به القوات المسلحة في الأمن والاستقرار للوطن، وصون مكتسباته وإنجازاته التنموية العملاقة، مثمناً سموه الأعمال العظيمة التي تقوم بها القوات المسلحة في سبيل خدمة الوطن، وبناء الإنسان من خلال التدريب والتأهيل والإعداد القتالي لأبناء الوطن لحمايته، والذود عن ترابه الطاهر.

جاء ذلك خلال حضور سموه احتفال القيادة العامة للقوات المسلحة وكلية زايد الثاني العسكرية بتخريج دورة الضباط الجامعيين الـ 32 ودورة الضباط الجامعيين للخدمة الوطنية الأولى، والذي أقيم صباح أمس بقاعة خليفة بن زايد في مقر الكلية في مدينة العين.

كما أشاد سموه بشباب الوطن الذين لبوا نداء القائد، وانخرطوا في الخدمة الوطنية، ملبين هذا النداء لحماية وطنهم الغالي، ورد الجميل له، فقد أعطاهم بلا حدود.

وبدأ الحفل الذي حضره الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة، واللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون آل نهيان رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية، والشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة والمدعوين وأولياء أمور الخريجين بالسلام الوطني، ثم تليت آيات من الذكر الحكيم، بعدها ألقى العميد الركن سيف علي اليماحي قائد كلية زايد الثاني العسكرية كلمة رحب في مطلعها بسمو راعي الحفل ورئيس الأركان والشيوخ والحضور.

وتطرق في كلمته إلى احتفال القوات المسلحة بالذكرى 39 لتوحيدها، هذه المناسبة العزيزة على قلب كل مواطن، والتي شكلت منعطفاً تاريخياً لقرار التوحيد الذي أصدره القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي يستوجب منا التوقف والتأمل والمراجعة لتقييم التجارب السابقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض