• الأربعاء 05 ذي القعدة 1439هـ - 18 يوليو 2018م

«الدفاع المدني» يوزع 200 طفاية حريق على الجمهور

3085 مستفيداً من حملة «مركبتي آمنة» برأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 يوليو 2018

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

تواصل إدارة الدفاع المدني في رأس الخيمة، حملتها التوعوية تحت شعار «مركبتي آمنة» التي أطلقتها مؤخراً، وحضرت في مختلف الشوارع والمواقع والجهات في الإمارة.

وقال العميد محمد الزعابي، مدير إدارة الدفاع المدني في رأس الخيمة، إن الحملة التي انطلقت مؤخراً تمكنت حتى يوم أمس من الوصول إلى 3085 مستفيداً، وذلك في مختلف المواقع والجهات التي انتقل إليها أفراد وعناصر الدفاع المدني المشاركين ضمن فعاليات الحملة، حيث شاركت إلى جانب ذلك مراكز الدفاع المدني الخارجية كافة، بهدف وصول أهداف الحملة إلى أكبر شريحة ممكنة من أفراد الجمهور، وفي مختلف المواقع.

وذكر أن الحملة تضمنت تقديم النصح والإرشادات المتعلقة بتأمين المركبات ضد مختلف الحوادث والمخاطر التي تعنى بمهام الدفاع المدني، كما تم توزيع الكتيبات التثقيفية التي تحمل في طياتها جملة من الإجراءات الاحترازية الواجب القيام بها لتجنب وقوع الحوادث.

وأشار إلى أن العناصر اتجهت نحو تعريف السائقين ببعض مكونات المركبة القابلة للاشتعال، منها الوقود السائل والزيوت ومكونات التنجيد والبلاستيك والمطاط، إلى جانب المصادر الحرارية، منها الشبكة الكهربائية وحرارة المحرك وشمعات الاحتراق، وغيرها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا