• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الكشف عن التفاصيل قريباً

«دبي للمرأة» تناقش خطة التطوير الاستراتيجية للسنوات الخمس المقبلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

بحث مجلس إدارة مؤسسة دبي للمرأة الخطة الاستراتيجية لمؤسسة دبي للمرأة 2017- 2021 وما تضمّنته من أهداف رئيسية، في مقدمتها الارتقاء بإمكانات المرأة الإماراتية وتعزيز كفاءاتها ومهاراتها بما يناسب الحاجات والأولويات الاستراتيجية لدولة الإمارات.

وناقش المجلس، خلال الاجتماع الذي عُقد برئاسة منى غانم المرّي، رئيسة مجلس الإدارة العضو المنتدب للمؤسسة، خطة التطوير الاستراتيجية والتي تصل مدتها إلى خمس سنوات وصولاً إلى العام 2021 بما تتضمنه من مشاريع ومبادرات سيتم تطبيقها خلال تلك الفترة بما يكفل تحقيق الأهداف المتضمنة في الاستراتيجية التي سيتم الكشف عن تفاصيلها قريباً.

حضر الاجتماع هالة بدري، نائب رئيس مجلس الإدارة، وعضوات المجلس: هدى الهاشمي، ومنى بوسمرة، وخولة المهيري، وهناء الرستماني، وهدى بوحميد، ولبنى قاسم، وحصة تهلك، ولمياء خان، ونعيمة أهلي.

استعراض الإنجازات

من جهة أخرى، استعرض مجلس الإدارة الإنجازات التي حقّقتها المؤسسة في إطار توجيهات حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين، رئيسة «مؤسسة دبي للمرأة»، رئيسة نادي دبي للسيدات، في مجال تعزيز مكانة المرأة في المجتمع بصورة عامة فضلاً عن تأكيد القيمة المضافة والأثر الإيجابي لإسهاماتها في سوق العمل كونها تمثل عنصراً فاعلاً في معادلة التنمية الشاملة وضمن مختلف المجالات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض