• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

اهتمام كبير من الجهات المعنية بحادث الحافلة المدرسية

3 من طالبات «ثانوية الهمهام» يتماثلن للشفاء وسائق الشاحنة في حالة حرجة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 يونيو 2014

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

أكدت الجهات الطبية في رأس الخيمة تماثل 3 طالبات للشفاء من المصابات في حادث تصادم حافلة مدرسة الهمهام للتعليم الثانوي مع مركبة وشاحنة، حيث غادرن المستشفى بعد تلقيهن العلاج اللازم، فيما لا تزال 3 طالبات يتلقين العلاج حتى الآن.

وقد تفاعلت جهات عدة في رأس الخيمة مع حادث إصابة طالبات مدرسة الهمهام للتعليم الثانوي، جراء اصطدام حافلتهن المدرسية، حيث نظمت العديد من الزيارات للاطمئنان على وضعهن الصحي، متمنين لهن الشفاء العاجل، وعودتهن إلى مقاعدهن الدراسية، استعداداً لامتحانات نهاية العام الدراسي. إلى ذلك، توجه الشيخ عبد الملك بن كايد القاسمي، المستشار الخاص لحاكم رأس الخيمة، لزيارة المستشفى للاطمئنان على حالة الطالبات، متمنياً لهن الشفاء العاجل، ومشيداً بالجهود القائمة من قبل منطقة رأس الخيمة الطبية، والمنطقة التعليمية، والقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، وبالدور الكبير المبذول منذ وقوع الحادث وحتى تماثل الطالبات إلى الشفاء. وأشار الدكتور عبد الله أحمد النعيمي، مدير منطقة رأس الخيمة الطبية، إلى أن المنطقة تتابع مع الطاقم الطبي في مستشفى صقر الحكومي الوضع الصحي لطالبات مدرسة الهمهام، اللاتي ما زلن في المستشفى لتلقي العلاج المختلف للحالات والإصابات التي تعرضنا لها جراء الحادث.

وأوضح إمكانية التصريح بخروج بقية الطالبات المصابات خلال الـ48 ساعة المقبلة، مشيراً إلى الوضع الحرج لسائق الشاحنة نتيجة إصاباته البالغة التي تعرض لها أثناء حادث الاصطدام.

وذكر الدكتور عبد الله أحمد النعيمي، مدير منطقة رأس الخيمة الطبية، أن الطاقم الطبي يبذل قصارى جهده، ويقدم الإمكانات العلاجية كافة للمساعدة في شفاء الحالات بأسرع وقت ممكن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض