• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  10:33    كايسي افليك يفوز بجائزة اوسكار افضل ممثل عن دوره في "مانشستر باي ذي سي"        10:43    روسيا تأمل أن تشكل المعارضة السورية وفدا موحدا في محادثات جنيف         10:47     قوات إسرائيلية تعتقل 18 فلسطينيا من الضفة الغربية         11:04     الشرطة الإندونيسية: المهاجم "ربما" على صلة ب «داعش»        11:07     مقتل 4 من القوات العراقية في هجوم على مواقع «داعش» شرق تكريت         11:19     القوات العراقية تحرر "حي الطيران" في الساحل الأيمن في الموصل         11:19     مقتل 7 أشخاص في هجوم استهدف حافلة سجناء في سريلانكا         11:20     مقتل مشتبه به برصاص الشرطة الإندونيسية في أعقاب انفجار     

قائد عام شرطة عجمان يتفقد سير العمل في إدارة الخدمات المساندة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 يونيو 2014

تفقد العميد علي عبدالله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة عجمان، يرافقه العميد سلطان بن عبدالله النعيمي نائب القائد العام، سير العمل في إدارة الخدمات المساندة للوقف على مجريات العمل والخدمات المقدم.

وناقش النعيمي المعوقات التي قد تعترض سير الأداء، فضلاً عن مناقشة أفضل خطط التحسين والتطوير وفق معايير الجودة والتميز. ووجه باتباع متطلبات ومعايير التميز ومواصلة تنفيذ المشاريع التحسينية، كما ناقش عددا من المقترحات الهامة التي من شأنها تطوير الأداء والنهوض بالعمل الموكل إلى الإدارة. حضر الزيارة، العقيد عبدالله إبراهيم المناعي مدير إدارة الخدمات المساندة، والرائد حسين ورس رئيس قسم النقليات، والرائد خلفان ناصر السويدي رئيس قسم الشؤون القانونية، والرائد جمعة الشامسي رئيس قسم الجودة في إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، بالإضافة إلى الرائد أحمد راشد مدير مكتب نائب قائد عام شرطة عجمان.

وتندرج هذه الزيارة في إطار استراتيجية وزارة الداخلية، وضمن برنامج الجولات التفقدية وفق منهجية التفتيش المتبعة في إدارات وأقسام الشرطة، والتي تهدف إلى الإطلاع على سير العمل بها والوقوف على متطلباته، وذلك في سبيل تطويره، لما فيه من خدمة للمجتمع وأمنه.

بدأ قائد عام شرطة عجمان، زيارته باستعراض الطابور العسكري، حيث حث الموظفين على بذل المزيد من الجهد لتطوير العمل، من ثم تفقد مختلف الأقسام والمرافق التابعة للإدارة، ووقف على سير العمل فيها. وأكد على الحرص والاهتمام الكبيرين اللذين توليهما القيادة العامة لشرطة عجمان، بإدارة الخدمات المساندة، ومختلف الإدارات والأقسام التابعة لها، لما لذلك من دور في خدمة العمل الشرطي برمته، وكذلك مواكبة التطور المتسارع الذي تشهده إمارة عجمان على مختلف الصعد.

ولفت إلى أن تطوير العمل أساسه تشجيع كافة المبادرات المتعلقة بتطوير الخدمات والعمل وفق ما تطمح له شرطة عجمان، بالاستناد إلى استراتيجية وزارة الداخلية، التي ترتكز على تقديم خدماتها وفق أفضل المعايير العالمية، ما يساهم في تعزيز مكانة دولة الإمارات.

وفي ختام الزيارة، وجه إلى بذل المزيد من الجهد، وتطوير العمل وتذليل العقبات التي تواجه الكادر المهني في مختلف الأقسام والأفرع بالإدارة، لما لذلك من دور بارز في تطوير الأداء والعمل في شرطة عجمان. (عجمان - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض