• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

شيخة بنت سيف ترعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة الثلاسيميا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 مايو 2015

دبي (وام)

برعاية حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان رئيسة مجلس إدارة جمعية الإمارات للثلاسيميا وحضور الشيخة شمة بنت سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان أقيم بدبي حفل توزيع جوائز مسابقة «ما هى الثلاسيميا 2014 - 2015 ».

وشهدت المسابقة - التي نظمتها جمعية الإمارات للثلاسيميا - منافسات قوية فاقت التوقعات بين طلاب وطالبات المدارس الحكومية والخاصة وأظهرت الطاقات الإبداعية التي يتمتعون بها.

واتخذت المسابقة هذا العام طرقا مبتكرة لتصل رسالة الحملات التوعوية إلى كل شرائح المجتمع بأسهل الطرق لتحقق هدف الجمعية في الوصول إلى مجتمع خال من إصابات جديدة بمرض الثلاسيميا.

وكرمت الشيخة شمة بنت سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان الجهات الفائزة والمشاركة والشركاء الاستراتيجيين الذين ساهموا في إنجاح هذه المسابقة وتشجيع الطلبة على المشاركة من ممثلي المدارس المشاركة ومدرائها وعمداء جامعات وهيئات إشراف وفرق عمل وطلبة وطالبات.

كما شملت الجهات المكرمة وزارتي التعليم العالي والبحث العلمي، و التربية والتعليم ومجلس أبوظبي للتعليم وهيئة المعرفة والتنمية البشرية ولجنة والتحكيم من مركز الثلاسيميا بدبي والصحافة المحلية والمتطوعين ومدرسة العوير بدبي .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض