• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«منتدى دبي العالمي» ينطلق أواخر سبتمبر المقبل

«الطرق» تدير 205 مشاريع بموازنة تتجاوز 4 مليارات درهم سنوياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 يونيو 2014

شروق عوض (دبي)

تدير هيئة الطرق والمواصلات في دبي، محفظة تضم 205 مشاريع بموازنة سنوية إجمالية تزيد على 4 مليارات درهم؛ بحسب أحمد هاشم بهروزيان، رئيس اللجنة العليا المنظمة للمنتدى، المدير التنفيذي لمؤسسة الترخيص في الهيئة.

وأوضح بهروزيان أن هذه المشاريع تتنوع ما بين إنشائية عملاقة كمشروع ترام دبي ومشاريع الطرق والتقاطعات الرئيسية، وتقنية لتطوير الخدمات الذكية بما يواكب توجه حكومة دبي لتصبح دبي المدينة الأذكى عالمياً.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي، أمس، في فندق العنوان داون تاون بدبي، للإعلان عن تنظيمها منتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع في الفترة ما بين 28- 30 سبتمبر المقبل، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي.

يحضر المؤتمر أكثر من ألفي شخص و32 متحدثاً موزعين على 7 حلقات نقاشية و6 جلسات متزامنة و5 ورش عمل على مدار أيام انعقاده، وبالتعاون مع هيئة كهرباء ومياه دبي وشركة إعمار العقارية ومعهد إدارة المشاريع- فرع خليجي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

حضر المؤتمر الصحفي، كل من الدكتور يوسف إبراهيم الأكرف النائب التنفيذي للرئيس للدعم المؤسسي والموارد البشرية في هيئة كهرباء ومياه دبي، نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للمنتدى، وليلى طاهر فريدون، مدير الحدث، مدير مكتب رئيس مجلس إدارة هيئة الطرق والمواصلات، ورياض عايش، رئيس فرع خليجي لمعهد إدارة المشاريع وحمد إغداني، مدير تنفيذي للعلاقات الحكومية والتطوير في شركة إعمار العقارية، إضافة إلى عدد من مديري الإدارات وممثلي وسائل الإعلام في الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض