• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

يقدم الدعم لـ 24 دائرة

تدشين الموقع الإلكتروني الجديد لحكومة الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 مايو 2015

لمياء الهرمودي

لمياء الهرمودي (الشارقة)

دشن الشيخ خالد بن سلطان بن محمد القاسمي رئيس مجلس التخطيط العمراني بالشارقة صباح أمس الموقع الإلكتروني لدائرة الحكومة الإلكترونية بالإمارة، وذلك بحضور الشيخ خالد بن أحمد بن سلطان القاسمي مدير عام دائرة الحكومة الإلكترونية، ونور النومان مدير الدائرة، وعدد من رؤساء ومدراء عموم الدوائر والهيئات الحكومية بالشارقة، وعدد من المسؤولين.

ويتضمن الموقع 7 فئات من الخدمات التقنية، ويربط بين 24 دائرة حكومية، وهو قابل للتطوير والتعديل وفق احتياجات مختلف الدوائر الحالية والمستقبلية.

وعزا الشيخ خالد بن أحمد بن سلطان القاسمي، تدشين الموقع إلى العمل على تيسير الخدمات الحكومية، حيث يشكل الموقع منصة للتعريف بمهام وأنشطة وفعاليات الدائرة والتعريف بالخدمات التي توفرها. وأضاف أن الدائرة حرصت على تطوير آلية تقديم خدماتها التقنية للدوائر والهيئات الحكومية بالإمارة، لذا فقد تم إنشاء هذا الموقع الإلكتروني الذي يعد بوابة للخدمات التقنية الحكومية في إمارة الشارقة، حيث يحتوي على دليلٍ للخدمات التقنية التي تقدمها الدائرة يتم تحديثه تلقائياً بمجرد إتاحة أية خدمات جديدة أو تعديل أي خدمات راهنة.

وأوضحت نور النومان مدير دائرة الحكومة الإلكترونية لـ«الاتحاد»: أن الموقع حاليا يقوم بدعم جميع المؤسسات والهيئات الحكومية المحلية في الإمارة من خلال توفير البرامج الأساسية والتي من خلالها يستطيعون تقديم وبرمجة كل احتياجاتهم ومتطلباتهم على الشبكة الإلكترونية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض