• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

متطوعون جدد في «دبي العطاء»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 يونيو 2014

انضم مؤخراً 130 متطوعاً إلى «دبي العطاء»، إضافة إلى موظفي هيئة كهرباء ومياه دبي، (ديوا)، في الدورة الثانية من مبادرة التطوع في الإمارات 2014.

وتعد المبادرة جزءاً من سلسلة مبادرات محلية، هدفها إتاحة الفرصة أمام أفراد مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة لخدمة مجتمعهم المحلي ودعم رسالة المؤسسة.

وقال طارق القرق، الرئيس التنفيذي لـ«دبي العطاء»: إن مبادرة التطوع في الإمارات تعكس جهودنا في البلدان النامية والتي تهدف إلى توفير فرص التعليم الأساسي السليم وبيئة تعليمية آمنة للأطفال، حيث يعتبر إشراك المجتمع المحلي من الركائز الأساسية لعملنا.

من جانبه، قال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لـ«ديوا»: إن الهيئة تضع المسؤولية المجتمعية في مقدمة أولوياتها، وتدعم مختلف المبادرات والأنشطة المجتمعية الخيرية في الدولة، ونشر الوعي بأهمية هذه الأنشطة.

وتعد مبادرة «التطوع في الإمارات» التي أطلقتها دبي العطاء منصة تهدف إلى تشجيع موظفينا للقيام بدور فعال في الخدمة المجتمعية والأعمال التطوعية والانسانية لتحقيق الاهداف المرجوة في خدمة مجتمعنا.دبي (الاتحاد)

     
 

رسالة من كرة الارضية

ياما كتبت لعدة اشخاص ومع بصيص الامل مجرد نبع من تفكير احتياج الى عشر مليار شخص من خمس قارات العالم وتبرع بمبلغ 100درهم اسبوعيا يذهب ريعانه للقضاء على المجاعة واعمار دول الفقيرة وغيرها من امور اكتب مختصر الكتابات لعدم وجود حيز ومجال للكلمات من بينها بناء البيوت والمشاريع وقضاء على المجاعة والفقر ونترك امر للمختصين واصحاب قرار وشان وجامعيين وطلاب وغيرهم لفتح باب المشاركة للجميع حبذا لقمة توصل ببطن جائع كصومال وغيرها من دول المجاورة واسيا

ياسر اسماعيل الجنيدي | 2014-06-04

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض