• الثلاثاء 05 شوال 1439هـ - 19 يونيو 2018م

تخطط لافتتاح 200 فرع في المنطقة خلال 3 سنوات

«بن غاطي للضيافة»: 500 مليون درهم استثمارات في «الأغذية والمشروبات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 يناير 2018

دبي (الاتحاد)

تعتزم «بن غاطي للضيافة»، الذراع الاستثماري التابع لـ«مجموعة بن غاطي القابضة»، التوسع في أنشطة توفير خدمات إدارة الضيافة بمستوى عالمي في جميع دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط في مجال الأغذية والمشروبات وتطوير وإدارة الفنادق.

وانضمت إلى محفظة الشركة كل من العلامات التجارية الجديدة «كباقهوة»، المعاصرة لكل العلامات العالمية في قطاع المشروبات والكوفي شوب بلمسة خليجية أصيلة، وكل من «أغاتي» و«كريبتاستيك» في مجال الأغذية، حيث تملك «بن غاطي للضيافة خطة للتوسع بهذه العلامات إلى العديد من الأسواق العربية.

وافتتحت «بن غاطي للتطوير» في أقل من 6 أشهر 15 فرعا تحمل أسماء العلامات التجارية هذه في كل من دبي في «لامير» و«لاست إكزيت» و«القرية العالمية» و«وسط مدينة دبي» و«الخوانيج» و«شارع الشيخ زايد»، إضافة إلى إمارة الشارقة، وتجري في الوقت الراهن أعمال التنفيذ والتخطيط لافتتاح المزيد.

وقال المهندس محمد بن غاطي، الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الهندسة المعمارية في بن غاطي القابضة: «نسعى دائما في المجموعة إلى التطور والتوسع في مختلف القطاعات الاستثمارية للاستفادة من الفرص الكبيرة التي توفرها بيئة دولة الإمارات العربية المتحدة، وابتكار أفضل المشاريع والعلامات التجارية التي تشكل جدوى عالية وقيمة مضافة للسوق المحلي، نخطط للدخول في مجال تطوير وإدارة الفنادق من فئة البوتيك 3 و4 نجوم».

وأضاف: «يكتسب قطاع الأغذية والمشروبات المحلي أهمية اقتصادية حيوية، ويعتبر من الركائز الأساسية في استراتيجية الدولة لدعم الصناعة الوطنية بشكل عام، حيث يسجل هذا القطاع معدلات نمو ثابتة تصل إلى 5%سنويا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا