• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

دبا الفجيرة يبدأ التحضير للدور الثاني

«النواخذة» يواصل البحث عن الأجنبي الرابع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 يناير 2017

فيصل النقبي (دبا الفجيرة)


تواصل إدارة دبا الفجيرة مفاوضاتها مع عدد من المهاجمين الأجانب من جنسيات عدة، وذلك من أجل حسم ملف الأجنبي الرابع البديل للبرازيلي دانيلو، الذي أنهت الإدارة عقدها معه قبل عدة أيام، وبات خارج حسابات النادي.

 وعلمت «الاتحاد» أن الأنظار تتجه نحو مهاجمين يلعبون في دوري الخليج العربي أو دوريات قريبة لضيق الوقت، وحتى ينسجم بصورة سريعة مع الوقت دون انتظار لفترة التأقلم.

 وبرزت عدة أسماء، من بينها مهاجم برازيلي يلعب في دوري الأولى في بلاده، كذلك برز اسم مهاجم أفريقي يلعب في دوري خليجي، وذلك من بين أبرز الأسماء التي يتفاوض معها النادي حالياً لاختيار أحدهم في حال نجحت المفاوضات لشغل مركز المهاجم الصريح الذي يحتاجه الفريق.

على جانب آخر، واصل البرازيلي كاميلي مدرب الفريق قيادته للتدريبات اليومية في ظل تواجد جميع اللاعبين، حيث تخلو القائمة من اللاعبين المصابين.

 وأكد كاميلي للاعبين في بداية الاستعدادات للقاء كلباء في افتتاح مباريات الدور الثاني، أنه ينتظر منهم الكثير ليقدموه لإثبات جدارتهم في البقاء في دوري المحترفين، وقال إنه واثق من أن أداء الفريق سيختلف تماماً عن الأداء في الدور الأول لو قاتل اللاعبون في كل مباراة، وتحلوا بالإصرار اللازم للفوز والتقدم في جدول الترتيب.

 وقال إن الفريق يحتاج إلى مهاجم صريح يعرف أقصر الطرق للمرمى لذلك فإنه لن يتسرع بالاختيار، حيث إن التأني في هذا المركز بالتحديد هو الخيار الأمثل لضمان اختيار موفق يكمل عناصر الفريق بالدوري.

 وأضاف أن الفريق سيستغل لقاء دبي الودي في الاستعداد الجيد والأمثل لمباراة اتحاد كلباء التي ستكون مصيرية للفريق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا