• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«آيزو الجودة» لـ «دار زايد للثقافة الإسلامية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 يونيو 2014

حصلت دار زايد للثقافة الإسلامية على شهادة الآيزو في الجودة «ISO 9001 - أي أس أو - 9001» التي تعتبر معياراً عالمياً لتقييم مستوى إدارة الجودة والخدمات المقدمة للعملاء في المؤسسات؛ بعد نجاحها في اجتياز عملية التدقيق الخارجي الذي أجرته الشركة المانحة مؤخراً. وقالت الدكتورة نضال الطنيجي المدير العام للدار: «تعد هذه الشهادة تتويجاً لجهودنا الدؤوبة وحرصنا المستمر على تحسين مستويات الجودة في خدماتنا لضمان تلبية احتياجات عملائنا من المهتدين الجدد والمجتمع المحيط وشركاؤنا».

وأضافت: إن حصولنا اليوم على شهادة الايزو 9001 يدفعنا للاستمرار في تقديم خدماتنا بتميز وجودة الأمر الذي يعتبر تحدي لنا ولموظفينا في المركز الرئيسي للدار بالعين وأفرعها الخارجية بأبوظبي وعجمان ويعتبر من ضمن أهدافنا الاستراتيجية في خطة الدار التشغيلية.

يذكر أن الدار شكلت لجنة مدققين داخليين من موظفيها وتم تدريبهم للتأكد من استيفاء إجراءات الدار لشروط الجودة والتميز قبل خضوعها لعملية التدقيق من قبل الشركة المانحة.

وتبقى هذه الشهادة سارية المفعول لمدة ثلاث سنوات على أن تستمر المراجعات التدقيقية بشكل سنوي.

وتعد دار زايد للثقافة الإسلامية مؤسسة ثقافية إسلامية تهتم بتوفير العناية اللازمة للمسلمين الجدد وتقديم الرعاية الاجتماعية والأسرية لهم وتفعيل أسلوب التعايش مع المجتمع المسلم وتعريف المهتمين بالإسلام على حقيقته وجوهره ونشر روح التسامح والتعايش مع الآخرين. (أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض