• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

اعترضهما اثنان يحملان سكيناً في الطريق العام

حارسا أموال يحبطان سرقة مليوني درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 أكتوبر 2016

دبي(الاتحاد)

أحبط حارسا أموال من جنسية آسيوية محاولة سرقة نحو مليوني درهم في الطريق العام حينما تم اعتراضهما من اثنين يحملان سكيناً في الطريق العام أثناء نقلهما الأموال من محل الصرافة المستهدف إلى سيارة نقل الأموال طبقاً لما ورد أمس في لائحة اتهامية أسندتها النيابة العامة لعامل وزائر من الجنسية النيجيرية.

وقالت النيابة العامة: إن الحارسين وهما من الجنسيتين النيبالية والهندية استماتا بالدفاع عن الأموال التي بحوزتهما والحفاظ عليها، وعدم تمكين الجانين من الظفر بها. وأفاد الحارسان في تحقيقات النيابة العامة بأن المتهمين وآخر ثالث هارب من وجه العدالة اعترضوهما مساءً، وهما يحملان مليوناً و800 ألف درهم داخل حقيبة من أحد محال الصرافة، متجهين إلى سيارة نقل الأموال التي بحوزتهما لإيداع المبلغ في البنك.

وأوضحا أن أحد المهاجمين حاول الإمساك بالحقيبة، وسدد ضربة إلى يد حاملها بيد أنهما دافعا بضراوة وقاوما هجوم المتهمين عليهما، وتمكنا من دفع أحدهم ما أدى إلى سقوطه على الأرض فيما لاذا الاثنان الآخران بالفرار، وحضرت الشرطة إلى المكان بناء على اتصالهما.

وقال ملازم في تحريات دبي: إن المتهمين راقبوا السيارة والمجني عليهما ببعد حصولهما على معلومات من شخص آخر عن حركة سير المركبة، وأنهما انتظرا حتى غادر المجني عليهما محل الصرافة وبحوزتهما الحقيبة، فباغتوهما بيد أنهما لم يتمكنا من إتمام سرقتهما.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض