• الأحد 09 ذي القعدة 1439هـ - 22 يوليو 2018م

ضمن مكرمة محمد بن زايد لمتطلبات الساحة اليمنية

«الهلال» تقيم عرساً جماعياً في أبين لـ 106 أشخاص

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 يوليو 2018

بسام عبد السلام (عدن)

نظمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية في محافظة أبين، العرس الجماعي الأول لـ106 عرسان من مديريات المحافظة، وذلك ضمن المكرمة السخية التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لإقامة أعراس جماعية لـ2400 شاب وفتاة في 8 محافظات يمنية.

وتأتي هذه المبادرة النوعية ضمن استجابة الإمارات لمتطلبات الساحة اليمنية من الدعم والمساندة في جميع المجالات في «عام زايد».

وفي الحفل، الذي أقيم بحضور محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين محافظ أبين، وممثل «الهلال الأحمر» الإماراتية، وقيادات محلية وأمنية وعسكرية، قدمت عدداً من الفقرات الفنية والرقصات الشعبية من تراث أبين وسط فرحة كبيرة للعرسان الذين ثمنوا هذه اللفتة الكريمة التي جسدت عمق الروابط الأخوية بين الأشقاء في اليمن والإمارات. وقدم ممثلو هيئة الهلال الأحمر الإماراتية التهاني والتبريكات للعرسان؛ بمناسبة زفافهم، متمنين لهم حياة سعيدة ومستقرة، مؤكدين أن هذه المناسبة تأتي تتويجاً لأعراس جماعية أخرى، شهدتها محافظات يمنية محررة، ضمن الاهتمام الذي تولية القيادة الرشيدة بمجريات الأوضاع الإنسانية والاجتماعية والاقتصادية في الساحة اليمنية.وأكد محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين، أن هذه اللفتة الكريمة رسمت ملامح الفرح والسعادة في وجوه الشباب الذين تمكنوا من إكمال نصف دينهم، موضحاً أن هذا الدعم والعون الكبير من دولة الإمارات ليس بغريب على أبناء زايد الخير.

وقدم محافظ أبين الشكر والعرفان للشعب الإماراتي وقيادته الرشيدة، ممثلة بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لإقامة هذا العرس البهيج. كما أشاد بالدور المتميز والريادي لهيئة الهلال الأحمر الإماراتية التي تبذل جهوداً جبارة في سبيل تطبيع الحياة والخدمات الأساسية في مختلف المحافظات المحررة؛ تلبية للاستجابة العاجلة التي جاءت سريعة لحجم الأضرار التي خلفتها الحرب التي تشنها الميليشيات الحوثية الإيرانية.وعبر عدد من العرسان وأهاليهم عن سعادتهم وفرحتهم بهذا العرس الجماعي، مثمنين دعم دولة الإمارات للمجتمع اليمني وشبابه وفتياته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا