• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بحضور 16 مديراً عاماً بالإمارة

«دبي للأداء» يلتقي القيادات الحكومية لشرح منظومة الجيل الرابع للتميز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

استكمل برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لحكومة دبي، خمس ورش عمل متخصصة موجهة للمسؤولين وموظفي حكومة دبي، لشرح آليات تطبيق «منظومة الجيل الرابع للتميز الحكومي»، وقد حضر الورشة الختامية 16 مديراً عاماً.

وقال عبدالله الشيباني، الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، ورئيس برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز:

حرصنا في برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز على تنظيم عدة ورش عمل مفصلة لشرح منظومة الجيل الرابع للتميز الحكومي بهدف تحقيق التميّز والنجاح في القطاعات كافة عملاً بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ،رعاه الله، وانطلاقاً من واجبنا تجاه الجهات الحكومية في دبي بهدف توضيح الآليات المثلى لتطبيق معايير هذه المنظومة التي تعدّ أحدث جيل من معايير التميز والتفوق الإداري والعالمي.

وأكّد الدكتور أحمد النصيرات المنسق العام لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز أهمية منظومة الجيل الرابع للتميز الحكومي كأول منظومة تطويرية إماراتية بمعايير عالمية، ودورها في تحقيق التميز والجودة في أداء العمل الحكومي، وتعزيز مفاهيم الإبداع والابتكار والريادة.

من جانبه، أشار هزاع خلفان النعيمي مدير أول مبادرات التميز في برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، إلى أنّ البرنامج حرص على دعم الجهات الحكومية في الانتقال إلى منظومة الجيل الرابع للتميز الحكومي، من خلال ورش العمل التي تمّ تنظيمها لشرح أهداف المنظومة وآليات تطبيقها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض