• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«أبوظبي للمعاشات» يخصص «الثلاثاء» أسبوعياً لتوعية جهات العمل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

قرر صندوق معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي، تخصيص، يوم الثلاثاء من كل أسبوع لعقد ورش توعوية لجهات العمل، وتستهدف هذه الورش جهات العمل المسجلة حديثاً لدى الصندوق والجهات التي تواجه تحديات، بالإضافة إلى الجهات الأخرى الراغبة في الحضور.

وتهدف هذه الورش إلى رفع مستوى الوعي لدى جهات العمل المسجلة في الصندوق بالقانون رقم (2) لسنة 2000 في شأن معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي، وعن خدمات صندوق أبوظبي للمعاشات، بالإضافة إلى تدريب جهات العمل على استخدام القنوات الإلكترونية والذكية في الحصول على الخدمات والمعلومات في مقابل القنوات الأخرى لتسهيل الإجراءات والانتهاء من جميع المعاملات في الوقت المحدد، وبالجودة المطلوبة.

وتسهم ورش التوعية في رفع نسبة امتثال جهات العمل في تقديم استمارات تسجيل المؤمن عليهم واستمارات انتهاء الخدمة المتعلقة بالمعاش التقاعدي أو مكافأة نهاية الخدمة وكشوف الاشتراكات الشهرية، وسداد مبالغ الاشتراكات الشهرية، ومبالغ ضم الخدمة في الوقت المحدد.

كما تتيح هذه الورش الفرصة لجهات العمل لمناقشة التحديات كافة التي تواجههم مع فريق عمل الصندوق الذي يقوم بدوره بتقديم الحلول والمساعدة المناسبة لهم.

وقال خلف عبدالله رحمه الحمادي، مدير عام صندوق أبوظبي للمعاشات: «نظراً للدور المهم الذي تقوم به جهات العمل لكونها الشريك الرئيس في تسجيل المؤمن عليهم وتحديث البيانات وتوريد الاشتراكات الشهرية، ارتأينا تخصيص يوم خلال الأسبوع لتوعية جهات العمل والإجابة عن استفساراتها وتدريب موظفيهم على استخدام الخدمات الإلكترونية للصندوق».

وأضاف الحمادي: «ندعو جهات العمل كافة للاستفادة من هذه المبادرة، فنحن حريصون على مساعدتهم في إيجاد الحلول المناسبة للتحديات كافة التي تواجههم، وتعزيز مستوى الشراكة بين الصندوق وجهات العمل بما يعود بالفائدة على المؤمن عليهم، ويسهم في تقديم خدمات تقاعدية ذات مستوى عال»، مشيراً إلى أنه يتاح لجهات العمل كافة الراغبة في حضور هذه الورش التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للصندوق www.Pension.gov.ae لحجز مقعد في الورش بحسب اليوم الذي يناسبها للاستفادة منها».

يذكر أن صندوق أبوظبي للمعاشات دأب على تقديم ورش التوعية لكل من المؤمن عليهم وجهات العمل من خلال زيارتهم في جهات عملهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض