• الثلاثاء غرة جمادى الآخرة 1438هـ - 28 فبراير 2017م
  11:37     العفو الدولية تنتقد حبس مراسل صحيفة ألمانية في تركيا         11:44    أستراليا تعتقل مواطنا حاول مساعدة «داعش» في تطوير صواريخ عالية التكنولوجيا        11:44    مئات الإسرائيليين يرفضون هدم منازل مستوطنين في الضفة الغربية المحتلة         11:45    توجيه الاتهام رسميا بالفساد إلى وريث سامسونغ         12:00     صدور حكم بالاعدام في قضية قائد الشرطة السابق في الجزائر بيد مساعده         12:14     زلزال يهز شرق اليابان ولا تحذير من أمواج مد         12:18    قوات الأمن العراقية تقترب من المجمع الحكومي الرئيسي في غرب الموصل        12:19     دبلوماسي كازاخستاني لا يستبعد عقد اجتماع سوري جديد في أستانة بعد مفاوضات جنيف         12:21     مثول امرأتين مشتبه بهما في اغتيال كيم جونج نام أمام محكمة ماليزية غدا         12:32     روسيا: إدارة ترامب تدرك أن الأسد ليس مشكلة بالنسبة لحل الأزمة السورية         12:34     روسيا: إدارة ترامب تدرك أن الأسد ليس مشكلة بالنسبة لحل الأزمة السورية         12:37    السلطات المصرية تمنع جبريل الرجوب من دخول اراضيها    

فابيوس: استبعاد بوتين من «الثماني» ليس نهائياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يونيو 2014

أعلن وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس أمس عشية قمة مجموعة السبع في بروكسل أن تعليق مشاركة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في مجموعة الثماني لضمه القرم، أمر طبيعي لكنه ليس «بالضرورة» نهائيا. وقال «في فرنسا لدينا منذ عقود تقليد بالحفاظ على نوع من التوافق مع روسيا لكن عندما يضم بلدٌ بلدا آخر، فهذا أمر لا يمكن قبوله دوليا».

وأضاف «كان طبيعيا أن نرد بقوة على ضم القرم، وهذا ما فعلناه». وردا على سؤال حول ما إذا كان تعليق مشاركة بوتين في الثماني نهائيا، قال «ليس بالضرورة». واضاف ان «ذلك لا يعني انه ليس هناك أي علاقة مع بوتين، انه مدعو الى الاحتفالات بذكرى النورماندي وهذا طبيعي».

(باريس-أ ف ب)

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا